إعلام النظام عن ” متنبئ جوي ” : سيول و عواصف رعدية و منخفض مستمر لأيام

نقلت وسائل إعلام موالية عن من قالت إنه “المتنبئ الجوي جعفر يوسف” قوله إن “العاصفة بدأت وتستمر حتى الأحد القادم”.

وقال يوسف إن منخفضاً جوياً جديداً بدأ تأثيره على دمشق والمناطق الجنوبية والجنوبية الغربية، وحذر من تشكل السيول في المنحدرات نتيجة غزارة الأمطار والعواصف الرعدية وتساقط حبات البرد المترافقة مع المنخفض، مبينا أن تأثير المنخفض سيستمر على مختلف المناطق حتى صباح يوم الأحد المقبل بفعالية عالية.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية أن تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها نتيجة استمرار تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية رطبة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لم يعد في هذه الأمة من يستاهل الرحمة الالهية أبداً ولا نستثني أحداً لا في الداخل ولا في ( الخارج ) و : ياقومِ اعملوا على مكانتكم انّي عاملٌ سوف تعلمون مَن يأتيهِ عذابٌ يُخزيه ومَن هو (كاذب) وارتقبوا انّي معكم رقيب .
    عندما تصل السفالة والنذالة والوقاحة والانحطاط بأقوام محسوبون على أمة محمد بالدعاء والتهليل والتأييد للصهاينة واليهود مَن غضب الله عليهم ولعنهم وجعل منهم القِردة والخنازير وعبدة الطاغوت ضد المسلمين الموحدين من أبناء غزة وفلسطين ويشمتون بقتلهم ودمار أراضيهم فلا نقول الا اللهم لا ترفع غضبك عن أولئك الناس أينما كانوا وأنزل بهم بأسك الشديد يا شديد البطش يا جبّار يا عزيز ذو انتقام .