تركيا : موجة غضب بعد انتشار مقطع مصور يظهر شرطياً يتلف بقدمه بضائع بائع متجول .. هذا ما فعلته السلطات معه ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لشرطي وهو يتلف بقدميه بضائع بائع متجول بعد حجزها، ما أثار موجة غضب كبيرة، وتسبب بإيقاف الشرطي عن عمله.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مدينة دنيزلي، غربي تركيا، حيث ضبطت دورية تتبع لشرطة بلدية المدينة بائعاً متجولاً شاباً، وهو يبيع حلوى القطن “غزل البنات” في أحد الشوارع، وقام عناصرها بحجز الحلوى.

وأضافت الصحيفة أن أحد عناصر الدورية قام برمي الحلوى أرضاً، ودهسها بقدميه، حيث التقط أحد المواطنين الأتراك الحادثة عبر كاميرا هاتفه المحمول، وأثار المقطع ردود فعل غاضبة فور انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت بلدية المحافظة الكبرى بياناً أكدت فيه أنها بدأت تحقيقاً مع الشرطي المعني في المقطع المصور، عقب إيقافه عن عمله، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لنتائج التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. من اكثر المناظر الموذية والتي اثرت في نفسية وانا طفل منظر شرطة البلدية وهي تصادر العربيات واتركي بلخضار على الارض بحقد وسادية لا مثل لها وصاحب العربية يتوسل ويبكي ويقول بدي اطعمي اولادي منظر لا استطيع نسيانه ابدا

  2. دولة محترمة وفيها قانون وبامكان البائع ان يرفع دعوة على الشرطي وياخذ كامل حقه ويسجنه..
    لكن لو حدث هذا في سوريا الاسد هل يجرئ البائع على قول شي طبعا هذا إذا ما تم ترفيع الشرطي في عمله وتكريمه وسجن البائع بتهمة الممانعة والمقاومة