دمشق : مخابرات بشار الأسد تعتقل سيدة تواصلت مع أقربائها في الشمال السوري

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان عن اعتقال سيدة من مدينة حرستا، من قبل أجهزة النظام الأمنية، بتهمة التواصل مع أقربائها في الشمال السوري (المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل).

وقال المرصد إن فرع أمن الدولة، التابع للنظام السوري، اعتقل يوم الإثنين الماضي 12/11، السيدة التي تنحدر من مدينة حرستا في حي ركن الدين في العاصمة دمشق، بتهمة التواصل مع أقربائها في الشمال السوري، وذلك بعد تفتيش هاتفها المحمول.

وذكر أن هذا الاعتقال يأتي ضمن سلسلة الاعتقالات التعسفية التي تعمد لها أجهزة النظام الأمنية في عموم مناطق سيطرتها، وفي مناطق المصالحات والتسويات على وجه الخصوص، على الرغم من جميع الضمانات الروسية.

وأضاف أن النظام السوري يواصل سياسته التعسفية بحق أهالي وقاطني دمشق وريفها، ممن رفضوا الخروج إلى الشمال السوري، وآثرو البقاء في مناطقهم وإجراء مصالحات وتسويات لأوضاعهم، حيث رصد قيام الأجهزة الأمنية بحملة دهم واعتقالات في بلدات يلدا وببيلا بالريف الجنوبي لدمشق، حيث اعتقلت عشرات المواطنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من يعتقد ان بالامكان تغيير سلوك هذا النظام كمن يعتقد ان ذيل الكلب ربما يصبح مستقيما وللتذكير فان رأس هذا النظام هو ذيل كلب

  2. لأحل مع هذه العصابة سوى الاجتثاث الكامل، معركتنا معهم لاتقبل حلاً غير ياقاتل يامقتول