” مصدر عسكري رفيع المستوى ” : معركة إدلب على الأبواب

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في خبر لها بعنوان “مصدر عسكري سوري: معركة إدلب على الأبواب”، إن مصدراً عسكرياً سورياً رفيع المستوى أكد أن “الأيام القليلة القادمة ستشهد عملا عسكريا كبيرا على جبهات ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، في حال استمرار تصعيد الجماعات الإرهابية واعتداءاتها على مواقع الجيش”.

وقال المصدر للوكالة: “في حال استمرار المجموعات الإرهابية بتصعيدها وفشل الجانب التركي بتنفيذ التزاماته فيما يتعلق بالمنطقة منزوعة السلاح، فمن المؤكد أن تشهد هذه الجبهات عملا عسكريا واسعا، في ظل ماتشهده جبهات ريف حماة وإدلب من تصعيد متزايد من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة من خلال قيامهم باستهداف مواقع الجيش السوري والأحياء السكنية في القرى والبلدات المحاذية لهذه الجبهات”.

وزعم المصدر أن “المجموعات المسلحة ومنذ الإعلان عن اتفاق المنطقة منزوعة السلاح لا تزال تصعد على عدة محاور في ريف إدلب الشرقي وحماة الشمالي والشمالي الغربي من خلال استهداف مواقع الجيش بعدة أسلحة ثقيلة، وكان آخر هذه الاستهدافات باستخدام مسلحي “الحزب الإسلامي التركستاني” لصواريخ “تاو” أمريكية الصنع على جبهة سهل الغاب”.

وكشف أن “وحدات الاستطلاع في الجيش السوري ترصد وبشكل يومي قيام المسلحين باستقدام تعزيزات عسكرية لها إلى المنطقة منزوعة السلاح، وقد تعامل الجيش السوري مع هذه التعزيزات بمختلف أنواع الأسلحة وألحق خسائر فادحة بصفوف المجموعات المسلحة”.

وزعم أيضاً أن “الجيش السوري يمتلك معلومات دقيقة وبنك أهداف واضحة، يتكون من عدة مستودعات أسلحة وذخيرة ومراكز قيادة للمجموعات المسلحة سيتم استهدافها في المرحلة الأولى لأي عمل عسكري على جبهة ريفي حماة وإدلب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اتمنى ان تقدموا على هذه الخطوه لانها ستكون القشه التي ستقصم ظهر الحيوان فتركيا ستضع كل ثقلها العسكري في هذه المعركه ومعركة شرق الفرات فلامجال لتركيا للرجوع ولو خطوة واحده الى الوراء وكذلك المعارضه السوريه لامجال لديها لخسارة ولوشبر واحد مماتبقى لديها واعتقد ان الامور ستنقلب راسا على عقب وسيكون الحيوان في موقف صعب جدا يصعب الخلاص منه

  2. هذا الجيش وكما يقولون يستخدم كافة انواع الاسلحة لمحاربة الارهابيين ولتحرير ادلب فاين كانت كافة انواع الاسلحة في هزيمة حزيران وهزيمة تشرين والخمسين سنة التي مضت دون اطلاق رصاصة واحدة باتجاه اسرائيل

  3. على الثوار ضد عصابة الأسد الاستعداد لتجميع ولملمة الشحاطات من أرض المعركة .

  4. مصدر رفيع أو غليظ المستوى
    إخرس و اتبع أوامر معلمك الذي هو يأخذها من معلميه بوطين و قاسم سليماني .

  5. ثماني سنوات كانت عبارة عن “”” مناظر “”” ولم يبدأ الفيلم بعد!!!!!!!!!!. الحرب ستقوم قريبا وسيبدأ العد من الصفر حينها.

  6. عجب هل العمل العسكري القريب قبل تحرير هيفا أمبعد تحرير هيفا لأن تحرير هيفا قبل تحرير حيفا.

  7. اتمنى تكون ابرة ادريالين للثوار خليهم يفوقو من سباتهم بقا وياخد الساحل ويدعس على روس هالكلاب ويقلبو المعادلة ويربو العالم بهالشي

  8. كان ضروري يخلصونا من هذه المجموعات الزبالة القميئة من زمان ، قال ثورة وثوار ونشح ………..