” سننقذ أشقاءنا الأكراد من ظلم الإرهاب ” .. الإعلام التركي الرسمي : الجيش الحر يتأهب لدحر الإرهاب شرق الفرات ( فيديو )

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية، إن “فرقة الحمزة” إحدى أبرز فصائل “الجيش السوري الحر”، تتأهب للمشاركة في عملية عسكرية تركية محتملة ضد بؤر الإرهاب شرق نهر الفرات.

وتضم الفرقة نحو 6 آلاف و500 مقاتل من العرب والتركمان والأكراد، وتشكلت عام 2015 لمحاربة تنظيم “داعش” الإرهابي، ودعمت القوات التركية في عمليتي “درع الفرات” و”غصن الزيتون”.

ونقلت الوكالة عن سيف أبو بكر قائد إحدى المجموعات التابعة للفرقة، والتي تخضع قواتها لتدريبات عسكرية بمدينة اعزاز: “الآن نجري استعدادات لعملية عسكرية محتملة ضد ب ي د / بي كا كا شرق نهر الفرات، وندرب جنودنا لذلك”.

وأضاف: “ليس لدينا أي مشكلة مع أشقائنا الأكراد هناك (شرق الفرات)، وعلى العكس من ذلك سننقذهم من ظلم الإرهاب”.

وأشار إلى أن هدف الفرقة باعتبارها أحد فصائل “السوري الحر”، هو “إنقاذ السكان شرقي نهر الفرات من ظلم تنظيم ب ي د / بي كا كا الإرهابي”، مؤكدا قيام الفصائل بالتحضيرات على قدم وساق من أجل عملية محتملة.

وبين أبو بكر أن “التنظيم الإرهابي يمارس الظلم والضغط على سكان المناطق التي يحتلها”.

وتابع: “قبل عملية غصن الزيتون قدمنا الدعم لأشقائنا الأكراد الفارين من ظلم الإرهابيين، وساهمنا في تشكيل لواء صقور الأكراد المؤلف من نحو 1200 مقاتل”.

وأوضح أبو بكر أن “صقور الأكراد ساهم بشكل فاعل في عملية غصن الزيتون التي طهرت عفرين من الإرهابيين”.

وأشار إلى “مواصلة ي ب ك / بي كا كا احتلال منطقتي تل رفعت والشهباء بريف حلب، مضيفا: بالدعم السياسي والعسكري التركي سنحرر تلك المناطق من الإرهاب”.

وثمّن أبو بكر اتفاقية “سوتشي” حول إدلب (شمال غرب) قائلا: “تركيا من خلال اتفاقية سوتشي أنجزت عملا في غاية الأهمية لحماية المدنيين بإدلب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫51 تعليقات

    1. طبعا عما تحكك من أيام سفربرلك خيو الدنيا تغيرت جرب الرجاج تبع الأكراد و راح تنبسط بكفالة الديوث جوز امينة

    2. ما في ديوث غير جوز أمك وامثالك يا اوجلاني يا بويجي يللي يبعتوا اخواتهن وبناتهن بعمر المراهقة عجبال قنديل ليتدربوا على …. على شو … عالسلاح … اي طبعا سلاح الرقاصة وليس السلاح الآلي … يعني عالانبطاح

    3. الديوث يلي بيجيب الغريب على ارضه حاله حال يلي بيجيب الغريب لعند امه.. تف على البطن يلي حملك يا ابن العايبة .. عمتحكي على قنديل و عندك الاف المواليد بالمخيمات العربية السورية و تلات ارباع النسوان ازواجهم فاطسين على الجبهات من سنين! كيف صارت هاي والا قرييد…

    4. يعني انا بستغرب من الأخوة اللي بيردوا عالكراد… ولك حدا بيرد على وسخة … حدا بيلوث صباطو بمجرور… إذا دعست بمجرور خرا انضفلك ما تدعس راس اوجلاني بويجي بهيم أو شوارب اوجلان خنزير مخابرات البعث…
      اخوتي العرب والأتراك .. لما كلب اوجلاني بيعوي لا تردوا عليه .. لان بيفرح بالرد ولو كان مسبة وبيعتبر نفسو صار بني آدم … بيكفي تكتبوا … تفووووو … أو إذا حبيتو تعطوه شوية أهمية اكتبوا … كول خرا… أو كواد … الاوجلاني بيفرح إذا قلتلو كواد أو ديوث.. بيعتبروها صفة كويسة..
      يا جماعة هدول الواحد منهم ما بيعرف ابوه… يعني ولاد حرام … طيب حدا بيناقش ابن حرام!!!!! أكثرهم انبذروا بالتنور أو الآخور… يعني حفلة وغناء وشرب وسكر وبعدين بالزريبة أو بالآخور بتاخد اقرب واحد إلها بالدبكة بالعتم وبدون ما تعرف مين معها بتحبل وبتخلف… هيك اكتر الاوجلانيين.

    5. هدول يلي عميردوا عالكورد اخوتك؟ خلص اعرفناك ابن مين.. بعدين عمتحكي عالمجارير و سوريتك بمعية مجارير النظام و مجارير المعارصة صارت اكبر مجرور بالعالم و حاوية مجارير و اول براز فيه هو انت.. و عمتحكي عالشروايل يا ظبر روح شوف مسلسل باب الحارة رح تلاقي من العكيد ابو شهاب لابنه لابو بدر لابسين شروال يعني الشروال انتوا امها و ابوها عمتتبرى من اصلك يا قندرة؟ و مشان العتم و السكر و العربدة روح عالمخيمات بالعتم و رح تشوف انه ما ضل خنزير ما نكح حريمكون و واحد من مخلفاتهم حضرة فخامتك يا.. صغير.

  1. لستو من مؤيدي افكار الإدارة الذاتية بكل الأمور . ولكن لماذا تريد فرقة الحمزة ومقاتلي الجيش الحر تخليص الكرد من الظلم ولا يخلصوا الشعب السوري باكمله من المجرم الاول ابن أنيسة. وهل نسيتم نسائكم وأطفالكم بالغوطة وحلب وحمص ودرعا يا اولاد الحرام. كل الأكراد بغنى عن تحرير الجيش االحر وتركيا العدوة للشعب السوري بشكل عام والكردي بشكل خاص . روحوا قاتلوا النظام يا حثالة الدولار . من فترة انضمت فرقة من جيش الحر لأخرى تابعة لحزب الله فقط لان الولايات المتحدة قطعت المساعدات عن الجيش الحر. اي حر هو هذا الجيش. كم انا نادم على تأييدي للثورة والجيش الحر.للاسف لم تعد هناك ثورة او جيش حر يمثل طموحات الشعب السوري. بل اصبحوا عبارة عن حثالة تسييرها الدول الخارجية حسب مصالحها.

    1. هل كان هناك أي صدام بين جيش أبن أنيسة و جيش أولاد أوجلان الباكاكاوي على الأرض السورية ؟
      لماذا لا تذكر التسليم و الاستلام المتبادل للأراضي بينهما بينما شباب اصحاب الأرض يستشهدون في المعارك معهم و معكم .
      ياخونة ياحقراء ألم يسلمكم الثوار مناطق شمال حلب من تل رفعت و الشيخ عيسى عندما كانوا يقاتلون الدواعش فخنتوهم بالاستيلاء عليها ولم تشاركوهم معاركهم ضد الدواعش .
      ياخونة يكفيكم المراوغة و النفاق الشيطاني .

    2. هلق عرفنا اصلك يا قندرجي يا بن الكاولية تل رفعت و عين عيسى ، ما عليك عتب يا ابن السرفيس مبروك انت حاليا وصلت لمرتبة عبد نخب اول عند الديوث ، لا تصدق كلام الحجة انو شوفير السرفيس كردي و مسمي حالك اسم كردي ، انت اسمك أورهان ابن كرخان

    3. نيرفانو بدك صدام ( بكسر الصاد) بين جيش ابن انيسة و بين الباكاكا لمصلحة مين يا قواد؟ بدكون نفوت بمشاكلكون يا قندرة؟بدك طيارات ابن انيسة مع طيارات روسيا و ايران يجوا يقصفوا و يدمروا ما تبقى من كوردستان ما تسمى سوريا(كرمال جيش حر امية الجيج) يا ابن النعال؟ ناب كلب بجلد خنزير انتوا و النظام…شعب جحش و ابن حرام..

    4. صحيح مشان ( الصوار) يلي سلموا المناطق المناطق الشمالية .. ليكون قصدك الدواعش يلي لبسوا لباس الحريم و حاولوا يهربوا من مناطق سيطرة القوات الكوردية؟ تف على شرفك و شرف كل مين بيشد على قفاك يا منغولي يا لطش براني ..

    5. هدول الكراد عندهم عقدة الواو واسمها واو الكردية
      شوف الاسماء حسينو خليلو سيدو كفتارو بوظو طيزو ايرو ايبو

    6. نص الاوجلانية اماتهن حبلو ببحسيتا … ومن بعد ما تسكرت بحسيتا صار كل بيت من بيوتكم بحسيتا…

    7. حسينو تصغير لاسم حسين خليلو تصغير لاسم خليل ايبو تصغير لاسم ابراهيم و حمودة يلي بتقولها كتير تصغير لكلمة احمد و محمد و محمود و هلأ رح نشوف كيف انك عمتتمسخر على اسماء اسلامية و هاد ان دل على شيء فبيدل على انك قديه ابن حرام و ابن زنا مصفى عالاصلي هي اسماءنا اسماء اسلامية انتوا شو اسماءكم يا كواد؟ احسن واحد فيكون بيفتخر باسم ابو صخر و ابو صقر اما اسماء جماد كمخكم العفن او اسم احد الحيوانات الي ما بتفرقوا عنها شي..

    8. كول تبن ولا محلول… ليش ما بتصغروا اسم شيفان ودوران و هافال وآراس وبروين وديلارا ووووووو !!! انا بقلك ليش لأني انتو بتريدو مسخ الاسم العربي والإسلامي … انتم لم تستخدموا هذه الاسماء الا مضطرين لذلك لجأتم الى تشويه الاسماء العربية والإسلامية بإضافة واو القردية … فهمت ولا بريمو.

  2. و الله و الله و الله لأنتم أنجس و أقذر و أحقر بني البشر و لن نربي أولادنا إلا على إجتثاثكم يا حثالة البشر! أوسخ أحذية ب ك ك أطهر من أشرفكم ! و خائن و إبن زنا كل كردي سيعتبركم بشراً فما بالكم بمسلمين أو أخوة لنا! لعنة الله عليكم إلى يوم الدين يا أتراك و مرتزقتهم

    1. اسأل اي كوردي قروي شو يعني بحسيتا و تحت الساعة بيقلك يمكن كون معدي منها و ما بعرف انه هي بحسيتا او تحت الساعة.. اما انا ما اعرفت بحسيتا و تحت الساعة الا لما كبرت و صرت اسمع شعبك العربي عميقول لبعض شفت امك تحت الساعة و التاني يرد شفت امك ببحسيتا و بعدين لاعرفنا انه بحسيتا و تحت الساعة منشأكم و مربى الشريف فيكون و الدليل.. شوف كم التعليقات المخنزرة ضد الكورد علما انهم اولاد البلد و رح تعرف الكورد مع اي نوع من الخنازير كانوا عايشين..

  3. يلي مسمي نفسك محايد كردي وطني ليش كل هالعصبيه وهالغيرة على حزب ال ب ك ك طالما انك محايد ووطني ليش ماتعرف حضرتك انو ال ب ك ك الوجه الاخر للنظام وصنيعة النظام منذ الثمانينات وبعدين ليش ماسمعنا صوتك لما كان هالحزب العفن يقاتل مع النظام ضد الثوار طالما كنت مؤيد للثوره واخيرا انا اعرف شي واحد بالنسبه للاكراد لو كان ابليس كردي لانظموا الى حزب ابليس وتركوا عبادة الله طول عمركم كذابين وانتهازيين اصلا بعمركم ماكنتوا مع الثوره دائما تستغلوا اي محنة مشان تستفيدوا ولا تنسى يا محايد ووطني العرب من الرقه للحسكه للدير لحلب لن ينسوا ابدا بيوم من الايام بانهم تعرضوا للاباده على يد النظام والروس والامريكان والاكراد بحجة القضاء على الارهاب

  4. لا يمكنهم التحرك دون ضوء اخضر امريكي و أمريكا ستعطيهم أياه مقابل تنازلات تركيه لصالح أمريكا.
    يعني نهايه حلفاء أمريكا من الكرد هي نهايه ورق التواليت.
    للأسف المغرر بهم من الأكراد لم يفهموا حقيقه اللعبه بعد

    1. انت لوصلت لبرلين يا لاجى كم مرة استخدموك بدل ورق التواليت شاركنا قصتك للمساعدة على ترشيد استخدام ورق التواليت للمحافظة على البيئة من الآفات اللاجئة

    2. لك ورق التواليت هنن انتوا نظام و معارصة .. ولك جردون من برلين الكورد هيك هيك كانوا عايشين ببلدهم كانهم غرباء و لما رحنا اوروبا ما اتغير علينا شي هون غربة و ببلدنا كنا بغربة بالعكس حسينا انه كنا عايشين مع قوبة خنازير.. اما انتوا نظام و معارضة بعد ما خربتوا ما تسمى سوريا يلي كنتوا اسياد فيها النظام ما ببمون على حبة تراب سورية بدون اذن روسيا و المعارصة ما بتمون على حبة تراب سورية بدون اذن تركيا و قطر و بالآخر باعوكم كلكم بسوق اللجوء و الدعارة و تجارة الاعضاء و لسا جاي تحكيلنا على ورق التواليت يا تواليت

  5. تركيا من اجل مصالحها باعت سورية والسوريين الى ايران وروسيا ومن خلفهم – اردوغان انتهازي

  6. الكلام موجه لحمد الفهلوي. تصحيحاً لكل معلوماتك. أولا لم ولن أكون يوماً غيورا على ال ب ك ك. ولا انكر اخطائهم وسياساتهم الفاشلة في كثير من الأحيان. ثانيا انت تقول بان الأكراد لم يكونوا يوماً مع الثورة وهنا أقول لك بانك وغيرك هو الانتهازي. هل نسيت مشعل تمو ورؤيته لمستقبل سورية بعيدا عن الظلم الأسدي وانتهازيين من امثالك وما اكثر السوريين الكرد الغيوريين على وطنهم. لكن امثالك يا حمد هم من ينافق تارة باسم الدين وما اكثر علماء دينكم المنافقين وتارة باسم القومية العربية بدءاً من جمال عبد الناصر الذي صدع رؤوسنا بالقومية العربية وانتهاءً بصدام حسين وحافظ الاسد وابنه المعتوه وحزبهم البعث (العربي) المشؤوم والذي لم يقدم للمنطقة سوء حروب ودمار وتهجير طائفي للأكراد والشيعة في العراق و والأكراد بشكل عام والسنة بشكل خاص في سورية. ثالثا انت تقول بان العرب في الرقة والحسكة وغيرها لن ينسوا ما فعل بهم النظام وروسيا وغيرها من ارهاب. فهنا أقول لك بان العرب من امثالك نسوا خوازيقهم من الأتراك فاشتاقوا ثانية لها. وتقول لي بان العرب لن ينسوا. لمعلوماتك يا فهيم ‎تركيا المسلمه …فيها قاعدتين امريكية لمشاه البحريه في انجرليك وازمير.‎
    تركيا المسلمه …على اتم الاستعداد لبيع الاسلام والمسلمين فى سبيل الانضمام للاتحاد الاوروبي.
    ‎تركيا المسلمه .الاجازة الرسمية يوم الاحد وليس الجمعة . ‎
    تركيا المسلمة. …اول جيش يعمل تحالف استراتيجى مع الجيش الاسرائيلي وسفارتها موجودة من عقود في تل ابيب.
    فهنيئاً للانتهازيين من امثالك هكذا تحالف مع تركيا يا منافق الدين والقومية.

    ملاحظة. كلامي موجه فقط لحمد وآمثالهم المنافقين وليس للاخوة العرب المؤمنين بقضية الشعوب المضطهدة ومؤمنين بحقوق المواطنة على أساس المساواة بكل جوانب الحياة‎

    1. أليس عند قطاع الباكاكا السوري في الجزيرة السورية أكبر قاعدة أميركية
      هل أنت أعوَر لتشاهد بعين واحدة

  7. الباكاكا المسلمة تمنع الحجاب في الأراضي السورية التي تحتلها !
    الأعور فقط يشاهد بعين واحدة

    1. بس سلطانك الديوث سكر بيوت الدعارة و الكراخانات و مقاهي الشواذ أشكالك بصير نتعلم الإسلام منكم يا قندرة

    2. بدورها قالت تامان شاكر الناشطة في مجال حقوق المرأة “لا ادري لماذا لا يعترف مجتمعنا بان البغاء أصبح ظاهرة، ولماذا لا تجري دراسة حول أسباب بروزها وانتشارها بهذا الشكل”.

    3. وحذرت من انه “إذا استمرت السلطات في إنكار وجود هذه الظاهرة ولم تنظمها بقانون، فان كردستان العراق سيصبح بلد المصابين بالايدز”، واعتبرت شاكر انه “اذا لم نستطع الحديث عن الجنس ومشاكله، فستقضي هذه المشكلة على المجتمع لان الذي لا يستطيع ممارسة الجنس علنا، سيلجأ إليه سراً”.
      هذا كلام من قلب برلمان قردستان… المجتمع القردستاني عبارة عن بؤرة للأيدز… وماذا ننتظر من مجتمع جل بناته يفقدن البكارة بالتنور أو الزريبة مع طبال العرس أو احتفال النيروز وما فيه من مشاع جنسي وانفلات اخلاقي بدون ان تعرف الواحدة منهن اسم هذا الطبال!!!

  8. الباكاكا تقول أن حليفها الوحيد بالمنطقة هو إسرائيل
    وجميع تظاهرات الأكراد الباكاكا في أوروبا يحملون العلم الكردي جانب العلم الالحادي .
    حاجتك كلام فاضي ضد تركيا ياحقود يا أعور

    1. يا عبد الديوث هادا سارية العلم الاسرائيلي اللي عما يرفرف في نص ارض الدياثة مو محطوط في نص المحل اللي طلعت منه يا قندرجي سوري

  9. سيتم دحر الباكاكوية الخونة سارقي الأراضي من أهلها السوريين.
    لم يكن يوجد ولا باكاكاوي في أرض سورية وقد هربوا من أتاتورك و الشاه ليحويكم السوريون .
    هل تعلم بأن قادة العصابة الكردية المحتلة أراضي السوريين هم باكاكاوية أكراد أتراك الجنسية لايعرفون العربية !

    1. الهم الفخر انهم ما بيعرفوا العربية و هاد دليل قاطع انه الكورد ليسوا من العرب بشيء و الكورد اذا عصابة فانتوا 23 عصابة ما تسمى دول عربية بقاداتها و شعوبها و مشان تحونا و نحويكم انتوا العرب و السوريين على وجه الخصوص ما عمتحووا بعض بدكون نصدق انه الكورد جاؤوا لما تسمى سوريا و السوريين حموهم؟ من اي مزبلة طالعين انتوا و اي نوع الفصة عمتتعاطوا؟

  10. رد على محايد كردي وطني والله بعمري ما وقفت مع النظام ولا بعمري حبيتو طول عمري اكرهو واكره كل الحكام العرب واقولها لك لم اكن كذلك بيوم من الايام مع هذه الثوره لاني كنت اعلم من البدايه ان بقاء الحيوان في هكذا ضروف والفوضى والفساد استشرت في جميع مفاصل الشعب السوري افضل من ازالته واما بالنسبه لتركيا فهي تعقد تحالفات مع اي طرف فهي دوله والعرف السياسي يتطلب ذلك وقد اثبت الحكم الحالي في تركيا جدارته على كل الاصعده وعندما تتكلم عن تركيا الافضل ان تحترم الشخص الذي اواك من بداية الاحداث حتى لو كان له اخطاء وعندما تسمي الب ك ك ان لهم اخطاء فكلامك تافه جدا ان من يتأمر ويقتل ويحرق ويهججر الناس فهذه كوارث وليست اخطاء وعلى فكره لست متدينا ولا متحزبا انا اريد فقط ان يحكم سوريا اي قائد عادل وليكن كرديا او عربيا او تركيا او مسيحيا المهم ان يخاف الله في الناس ويعود من تشرد الى بيته واهله وجيرانه ويعيد اعمار هذا البلد الطيب ومع كل الاحترام والتقدير لكل شخص يحمل نفس تفكيري وشكرا

  11. بارك الله فيكم
    الشعب السوري المهاجر من بيوته و أراضيه في الرقة ، منبج ، عن العرب ، تل أبيض ، رأس العين ، الدرباسية ، عامودة
    جميعهم بانتظاركم ليعودوا إلى أرض أجدادهم وليخرج الغرباء الأتراك الملحدون من حزب أوجلان المفسدون في الأرض

    1. ايه ها بعد البهدلات رجع عقلك و صرت تكتب صح الأتراك الملحدون يا عبد الديوث . نعم اهلك بانتظار الفاتح ابو عمشة ديوث مخانيث الشرقية اللي داعش بخشت الصغير قبل الكبير ، اللي نسوانهم انركبت قدام عيونهم و هم عما يدبجو
      كلو على اليوتيوب ، يروح ديرتهم يحرروها ولاد النغلة

    2. بخشت الصغير قبل الكبير!!!!!!!! أكيد … بس وين ؟! بجبل سنجار والخابور والمالكية وعامودا….
      ولك يا مقورن شوية جقيلات دواعش اجوا عليكم وهربتوا قدامهم متل الجرادين … تركتوا البنات والنسوان لداعش يبيعهم بسوق النخاسة … وإلك عين تجيب سيرة داعش واللي عملتوا!!! العمى ما عندك ذرة ناموس أو شرف… ولا كلب بويجي منكم قال لمين عمنترك هالبنات!!! تركتموهم سبايا لمن هب ودب يا خنيث يا ديوث والواحد منكم شوارب قد دنب الكلب… تفووووو

  12. ب ك ك إرهابي و العرب و الأكراد أخوة! هذا ما يصدع رؤوسنا به بعض الأخوة العرب! أنا أتفق معكم و أسألكم سؤالاً وحيداً: هل تعتبرون الأكراد الذين يتوزعون في سوريا و إيران و تركيا و العراق شعباً أم لا؟

    1. يا سيد سامر أنت تقول في سوريا لا و أمثالك يقولون في تركيا لا و في إيران لا و في العراق لا! شكراً علة جوابك الصريح الذي لم يفاجئني لأنني هذا ما أعرفه و أتوقعه و لكن البعض يمارس التقية و النفاق فيتكلم عن الأخوة و المساواة في العلن و لكنه عنصري حتى النخاع ضد الشعب الكردي و با حاقد عليه! و نحن بدورنا لا نعتبركم شعباً! الحل الاقتتال إلى يوم الدين أو الانفصال و هو الحل ! و لن نتخلى عن أرضنا و هي كردستان و جزء منها محتل من قبلكم

  13. قليل الشرف خان …. لو بتعرف الشرف و معناه كنت اعرفت انه فرق كبييير كتير بين بنت مقاتلة بعتادها على الجبهة و بنت قاعدة بالمخيم عمتستنى أي شيخ مسن خليجي رح يدفع اكتر ليزني بها باسم الزواج .. ولاك جردون ان كنت تركماني بتتذكر لما النظام فرمكون بجبال اللاذقية ولا طيارة تركية منغولية اتحركت مشانكون و رموكون متل ورق التواليت .. و ان كنت معارص بتقدر تقلي كيف جحشك الكر ترك نساءه و بناته في اقبية و معتقلات النظام تحت رحمة الشبيحة يلي عميغتصبوهم ليل نهار و اجوا (ليحرروا) آ فرين من اهلها و طلعوا قوادين و حرامية جيج؟

  14. تعيش تركيا يلي هجرتكم و اذلتكم على حدودها بقنص كل من يحاول الخروج من المزبلة المسمى ادلب باتجاه مركز القمامة العالمية .. تعيش تركيا يلي دمرت سوريا و جعلتكم لاجئين و هائمين على وجوهكم في بلاد الله الواسعة.. تعيش تركيا التي ضحكت عليكم باسم الدين و جعتلكم تخربون بيوتكم بايديكم.. تعيش تركيا التي جعلت من السوريين فريسة لعصابات تجارة الاعضاء و اسواق الدعارة . تعيش تركيا التي لا ترى في العرب و التركمان سوى حمير للركوب..

    1. ليك البويجي المنافق ليك!!
      ولك حمار هلأ تركيا اللي دمرت سوريا يا واطي!!
      ولك دااابة معناها كلامكم عن ظلم النظام والحرمان من الجنسية والقمع كلو كان كذب ومخابرات البعث جماعة كويسين وما عملو شي … تركيا اللي دمرت!!!! أنت بهالحالة يا أما عميل للمخابرات وما متضرر متل بسطاء الكرد المسحوقين… يا أما كنت من المدعوسين بالبوط ومبسوط لانك ذليل وبتخاف ترفع راسك… فهنا انك حاقد عتركيا بس انو حقدك يخليك تقول تركيا خربت سوريا.. فما فينا غير نقلك ***** يشق حناكك… صحي بويجي قرباطي زبالة معفنة.