فنان من الكويت يأكل قطعة لحم ملفوفة بالذهب و يثير ضجة ( فيديو )

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تناوله قطعة لحم ملفوفة بورق من الذهب، بأحد المطاعم التركية.

بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت غاضبة من الفنان، فقد اعتبر بعضهم ما قام به استفزازًا لمشاعر الفقراء في العالم العربي.

لكن «المرزوق»، عاد وحذف الفيديو، ثم نشر واحدًا آخر يفسر فيه الأمر، ويدافع عن حريته الشخصية، قائلًا: «المطعم يرحب بي، ماذا كان بيدي لأفعل؟ هل كان يجب أن أرفض الوجبة؟ بالعكس، صورتها وأكلتها».

وتابع: «هل هذا فسق؟ لا ليس فسقًا، فلو أردت أن آكل الخشب أو الأولومنيوم فأنا حر»، معبرًا عن استيائه من التعليقات التي تطرقت إلى عدم تصدقه بالأموال للفقراء، بقوله: «يمكن أن يكون لديك عشرة دنانير، فتتصدق بنصف دينار، وأنا لدي مائة ألف، فأتصدق بخمسين ألف، فهذا الأمر لا يخص أحدًا غيري».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. في كل بيت مرحاض، وفي كل شعب منحطون مجردون من الأخلاق، لو نظر إلى تركيا واتخذها مثلاً، لما فعل ذلك، فتركيا تدعم اللاجئين السوريين الفقراء أكثر من جميع بلدان وشعوب العالم، مجتمعة، وهو هناك، ولو اقتدى بكرم الأتراك وتبرع بالذهب إلى اللاجئين السوريين لأحترمه الجميع ولأصبح مثلا أعلى ولكنه اختار أن يكون مثلاً دنيئاً، وهذا حقه