وليمة أمريكية كردية في منبج تغضب الأتراك

أثارت صورة عشاء مشترك بين جنود أميركيين وأفراد من وحدات حماية الشعب الكردية غضبا واسعا لدى المسؤولين الأتراك.

وقال وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، أثناء حديثه في ملتقى دولي حول الأمن بكندا، إن الصور المتداولة للأفراد الجيش الأميركي أزعجت الشعب التركي.

وأضاف أكار “ما نتوقعه هو أن توقف الولايات المتحدة تعاونها مع الجماعة الإرهابية لوحدات حماية الشعب الكردي كما وعدونا بذلك”.

وفي الحادي عشر من نوفمبر الجاري، ظهر جنود أميركيون في منبج، شمالي البلاد، على مقربة من الحدود مع تركيا، وهم يتناولون وجبة العشاء مع مقاتلين أكراد.

وقال أكار إن من غير المقبول أن تقدم الولايات المتحدة أسلحة ودعما جويا وعربات لوحدات الشعب الكردي حتى بعد تحييد تنظيم داعش بالمنطقة على نطاق واسع.

وأكد المسؤول التركي أن بلاده لن تسمح بإقامة ما وصفه بـ”الممر الإرهابي” على مقربة من الحدود الجنوبية مع سوريا. (Hürriyet – SKYNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

    1. لو الشرفاء من الاكراد فعلوا أي شئ يوضح وقوفهم ضد ممارسات هذا الحزب أو غيرة من المرتزقة والعملاء , ماكان شملهم الانقاد اوالشتائم …….أذا لم تعارض فأنت راضٍ

  1. ياعيني ياليل والله لوطعميتوهم لحمكم ماراح يبيين بعين الامريكان ورقتكم انحرقت عند جميع الاطراف من المعارضه للنظام والامريكان يجاملونكم الان الى ان تنتهوا مهمتكم ثم يرمونكم بين براثن الشعب السوري الذي خنتوه والنظام الذي صنعكم فتطاولتم عليه وتركيا التي طالما غدرتم بها واردتم بها شرا فاين المفر يا حثالة الاكراد

    1. ليش يا ابو فارس لأني ما عزموك و ما صار لك فرصة تلبسهم عبايتك و تلقي بيتين قصيد

  2. وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع أي انكحوا ما شئتم من النساء سواهن إن شاء أحدكم ثنتين، وإن شاء ثلاثا، وإن طاب الشيء يطيب طيبة وتطيابا.

  3. ههههه وليمة العشاء تزعج الاتراك ولكن تزعج مين عندما يصافح رئيسكم اردوغا ن المجرم الجزار السفاح بوتين الاب الروحي لطاغية بشار وهو سبب دمار سوريا وقتل وتشريد اهلها.

  4. سم الهاري ان شاء الله .
    مطرح يسري يهري .
    لن ينسى اي احد من الشعب السوري او العربي خيانتكم
    يا كلاب pkk

  5. اللي استحوا ماتوا باتت العماله و الخيانه اليوم مدعاه فخر و اعتزاز لدى الك..لاب الضاله.
    العربتشا يلحسون طي..ز النتن ياهو و الاكراد ط..يز الترامب و النظام الارهابي السافل طي..ز روسيا

    1. انت اعترفت بانك شعب قندرة و شعب ما يستحي لانه اللي استحو ماتو و انت لسه عايش عبد عند الديوث اللي طوبز للروس و الأمريكان و اسرائيل و يا لاجى يا عميل انتو أرخص من العمالة و الخيانة نفسها

  6. اوسخ اثنين الوحدات الكردية اللي صرو مثل ورق التواليت ما ظل ما حدا ما مسح فيهم .اردوغان حطم حلمكم بالدولة الكردية في سوريا ,,الاكراد الخمونة عليهم الذهاب الى كردستان لان سوريا عربية ولا يمكن ان نقبل بدولة او شبر كردي

  7. عم طعموهم عصفور
    بُكره بيخرُّوهم زرزور
    هذا طبع ابناء العم سام

  8. وفي أخر حفلة الطعم الكردي قامت الرفيقات بالباقي حتى يتمتع أصدقائنا الأمريكان شكرا أمريكا.

    1. نعم و أخذوهم لعين عيسى عند خالاتك الحجيات و استمتعو بالأنغام التركمانية و صلحو قنادرهم و مسحو اَي…… م بالعلم الديوثي و اختتمو الحفل بمشاهد كوميدية لتصريحات وزراء الديوث و غضب قرباط الصين من هذا العشاء

  9. غريب امر المعلقين من الاخوة العرب! هل هذه الصورة فيها اي اهانة لسوري معارض للاسد؟ وكأن المعلقين من زلم الاسد او التركمنلية من زلم اردوغان او من الدواعش فهؤلاء فقط يكرهون رؤية الامريكان مع السوريين في سوريا!