عفرين : فرقة مهام سورية و قوات خاصة تركية و استنفار لـ ” ملاحقة مجموعات من العصابات “

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية، إن “فرقة المهام السورية” التابعة لرئاسة القوات الخاصة التركية في مديرية الأمن العام التركي، تواصل حفظ الأمن والاستقرار في مدينة عفرين.

وذكرت الوكالة أنها رصدت فعاليات الفرقة التي تقوم بتدريب وتأهيل شرطة عفرين المكونة من أهالي المنطقة، وتوفر لهم المعدات اللازمة لحفظ الأمن والاستقرار.

وتتكون فرقة المهام السورية من 12 وحدة تحتوي كل واحدة منها عناصر من فروع القوات الخاصة التركية بأنقرة وغازي عنتاب وهطاي.

وإلى جانب فرقة المهام السورية، تقوم شرطة عفرين بحفظ الانضباط العام والتدخل في أحداث الشغب، وتنفيذ عمليات مداهمة، وتفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في ساحة الجريمة.

وتناقل ناشطون صوراً لعناصر قوات خاصة تركية وصلت مؤخراً إلى المدينة، بالتزامن مع فلتان أمني وتسجيل العديد من حالات الاختطاف وفرض الأتاوات وفوضى السلاح فيها.

ونشرت هيئة أركان الجيش الوطني (الجيش الحر)، الأحد، بياناً قالت فيه “إن الاستنفار الحاصل في صفوف قواتنا هو لملاحقة مجموعات من العصابات الخارجة عن القانون، والعملية تتم بإشراف وتنفيذ الجيش الوطني والشرطة العسكرية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. مهما اختلفت المسميات الجوهر واحد عبيد الديوث
    ما بتستحو ولا واحد فيكم زلمة حتى يجو الديوثيين و ينظموكم
    طبعا لأنو مو فاضيين و خصوصا الرفيق ابو عمشة مندوب الأمن القومي في الجيش الحر اللي ما ترك حرمة من حريم عناصره الا و نط عليها لحماية الثورة من الفتنة المشكلة انو رجالهم لسه ليخدموا عنده بالفعل اثبتو بانكم عبيد الديوث

  2. لعنة الله عليكم لو كنتم شرفاء لسقطتم النظام من اول سنة بس الله فوق وبيشوف كل شي عفرين لأهل عفرين وستبقى مدينة سورية كردية رغما عن انفوكم القذرة

  3. غير معروف، ليس لك الحق بتقييم الآخر.. تقييمك له قيمة عندما تكون في شمال غرب فارس أو شرق أذربيجان.

  4. مجرمون يتقاتلون فيما بينهم على توزيع السرقات و الأموال المنهوبة من الشعب الكردي في عفرين الكردستانية التي لن تهنأ إلا بعد تطهيرها من الأتراك المجرمين الكفار و مرتزقتهم النجسين من السوريين و غيرهم