محاضراً بالجماهير الحلبية المقاومة .. المفكر ناصر قنديل : الرئيس بشار الأسد مفكر عبقري

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “المفكر والإعلامي اللبناني ناصر قنديل أطل على الجماهير الحلبية المقاومة بتاريخ 14-11-2018 بدعوة من نقابة المحامين بحلب ألقى خلالها محاضرة قيمة وسط حشد رسمي وجماهيري ملفت في صالة معاوية حملت عنوان.. الرئيس الأسد وإعادة رسم الجغرافيا السياسية”.

وذكرت الوكالة أن “قنديل قدم خلال محاضرته العديد من الحقائق الهامة و قام بسرد شيق لمراحل انتصار الدولة السورية على الفكر الارهابي المتطرف موضحا عوامل ذلك الانتصار وأسبابه ومراحله مشيرا إلى أن الجيش العربي السوري كان له دورا هاما في رسم خارطة الانتصار على الأرض، فلولا هذا الجيش وقائده الفذ الذي صمد وثبت في الميدان لبات الإرهاب اليوم يطأ أراض عديدة من عواصم عربية وأوروبية، مهدداً أرواح العديد من السكان الآمنين حول العالم”.

وأضاف قنديل أن “الرئيس الأسد لم يحارب عن بلاده فحسب بل حارب عن زعماء العالم كافة، فأثبت من خلال تلك الحرب أنه ليس قائد مغوار فقط إنما هو (مفكر عبقري) وقائد ملهم استطاع أن يتخذ قرار الصمود بيقين عال و رؤية ثاقبة حين صمد أمام أقوى الرياح العاتية، كنخلة أصيلة أبت أن تنحني..”فالفرق بات واضحاً بين القائد والحاكم”.

وتابع: “صفة القائد هي التي تتمثل بشخصية الرئيس الأسد و صفة الحاكم هي التي تمثلت في العديد من الحكام الجبناء الذين فروا خارج البلاد تزامنا مع أول دقيقة من سويعات الخطر، فالرئيس الأسد اعتمد على شرعيته الدستورية والتفاف معظم الجماهير حوله واستطاع من خلال تلك الجزئية المهمة أن يقلب كل الموازين حين نسف مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي أرادته واشنطن واستبدله بنظرية البحار الخمس والاقليم الكبير. فتلك الانجازات وحدها رسمت ألوان جديدة في لوحة الانتصار مستوحاه من حكايا الإقدام والصبر والنار”.

وبعد سرد كمية من الخزعبلات التي قدمها قنديل لجمهوره، اختتمت الوكالة بالقول إن “قنديل أنهى محاضرته بجو محبب من التشويق حين أعلن أمام الجماهير عن قرب صدور رواية هي الأولى له تحمل عنوان من برلين إلى حلب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. فانت عبقري الكذب والتهريج ولو اني لا استمع دائما لك فان ما سمعته منك كاف لاقول انك دجال وكاذب من الطراز الاول اما تحليلاتك فلم نجد منها واحدا انطبق على الواقع وخيالك الخصب والمريض تجلى في كثير من الاحيان واعتقد ان ما ذكرته عن صاروخ سوري سبب زلزالا في اسرائيل وما ذكرته عن وميض ربما الشمس امامه شمعة لا تزيد!.
    عبقريك وملهمك بشار انجز فعلا ما لم يتمكن كل رؤساء العالم من فعله فلم يقدم اي منهم على تدمير بلده كما فعل الملهم العبقري ولكن ما علينا لقد تعودنا على كذبكم الهستيري يا اصحاب نظرية المئة الف صاروخ التي ستنزل على اسرائيل والصعود والنزول من فوق الشجرة والدوائر والمربعات وكل هستيريا المماتعة الايرانية الاسدية

  2. من اقول المفكر ناصر قنديل محاضرا بالحمير ……
    يروي هذا الثعلب المكار لهم تفاصيل و وقائع من اقوال وافعال رئيسهم المغوار والبطل الفتار والفارس الذي لا يشق له غبار
    (بثار الاثد) الذي اصبح على الشعب السوري العظيم صاحب القلب البسيط وجش فتار وهالك جبار……… ويحك انت وزبانيتك يا حقير
    اين انتم امام ضمائر الامة ….. اين انتم امام مستقبل الشعوب …. اين انتم امام اعدئنا واعداء اجدادنا
    دمننا انهار وسيول الا يكفيكم هذا الدم المهدور ….. لعنكم الله ….. لعنتكم كل آلهه الشعوب

  3. الحق يقال و رغم خلافنا مع هذا الحمار الأخرق معه حق.
    فالخنزير بشار هو أكبر مجرم في التاريخ يدمر فيها بلده و يقتل و يشرد نصف شعب بلاده ثم يبقى في السلطه و لا يحاسبه أحد أليس هذا دليل عبقريه فذه.
    لقد سبق نيرون و هولاكو و ستالين و موسوليني و هتلر بل و حتى بول بوت و مليوسوفيتش بجرائمه الارهابيه المتطرفه.
    فهو بالحق عبقري فذ رضع الارهاب و الوحشيه مع حليب أمه النجس.

    1. لأنو بقاء نظام الأسد و استمرارو يعتبر من ثوابت السياسة الأمريكية بالمنطقة من السبعينيات، تماماً متل المحافظة على إسرائيل للأسف …..مو عبقرية من بشار الأسد….هاي النقطة لازم يفموها السوريين…

  4. ما أنت الا ببغاء و كلب وضيع بلا ثمن , فاللوحة السوداء الملطخة بدم السوريين التي صنعها بشار الأسد ليس بمقدورك تلميعها مهما علا نباحك .

  5. على كلٍ ناصر قنديل كل عمرو مرتزق و بوق و بيعتاش عالفتات يللي بيزتلو ياه النظام….

  6. كلما انتصر الاسد كلما زاد آلانين وعواء الصراصير….الاسد يبقى الاسد والصراصير تبقى صراصير

    1. فعلاً أيها القرد، إبن أنيسة يبقى مع صراصيره بالجزمة تبع الصراصير

  7. السياسة البهيمية التي انتهجتها عصابة الأسد خلال حكمها للسوريين هي
    إكذب إكذب إكذب حتى يصبح الكذب عادة ويصدقه الناس .

  8. مفكر إيه …. عبقري إيه ….
    هادا أياديه مغطوسة بالدماء على الشعب الذي يحكمه
    روح انقلع الله يلعنك و يلعن أبوك و أبو إللي خلفوك