Syrian ki*** his wife out of jealousy in Germany

كان طلب الرأفة من أجل طفليه ! .. #ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق لاجئ سوري قتل زوجته طعناً بالسكين

أدانت محكمة ألمانية لاجئاً سورياً بالسجن المؤبد، لقتله زوجته، في نزل للاجئين، في مدينة بورنا بولاية ساكسونيا الألمانية.

وقالت صحيفة “بيلد“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل السوري (غسان ت، 33 عاماً) حضر إلى المحكمة في مدينة لايبزيغ، على كرسيه المتحرك، حيث أنه فاقد لساقه اليسرى نتيجة إصابته بتفجير سيارة في وطنه.

وفرضت المحكمة على السوري، الجمعة، عقوبة السجن مدى الحياة، بعد ثبوت قتله زوجته (24 عاماً) طعناً بالسكين، في الرابع من شباط، في نزل للاجئين في مدينة بورنا، أمام أعين طفليه.

وقال رئيس المحكمة، هانز ياغنلاوف، في سياق تعليل حكمه: “لقد كانت الضحية عزلاء حين هاجمها زوجها ووجه لها طعنةً غادرةً إثر شجار بينهما، في الجزء العلوي من جسمها، وكان مجهزاً سلاحه قبل الشجار، ما يعني أنه كان مخططاً لقتلها”.

وأضاف ياغنلاوف أن دافع المتهم كان الغيرة، حيث أن الأخير اعتقد أن زوجته كانت على علاقة مع رجل كردي يعيش في مدينة بورنا، وتابع بقوله: “ومع ذلك، لم يتبين لمجلس القضاة وجود أية علاقة، وفقاً لمفهوم العلاقة على النمط الأوروبي.. ربما تبادلا النظرات والرسائل فقط”.

وأظهرت المحكمة قناعتها بأن الزوجة لم تمنح زوجها أي سبب للغيرة، خاصةً في مساء الجريمة، وأضاف القاضي: “لقد كانت العلاقة الودية بين المرأة والرجل الكردي منتهية منذ عدة أشهر.”

وختمت الصحيفة بقول رئيس المحكمة إن المدان أنهى حياة زوجته، وعرض حياة ومستقبل أبنائه للخطر، مشيرةً إلى أن طفلي المدان (عمرهما حوالي عام وعامين) يعيشان الآن تحت رعاية مكتب رعاية الأطفال والشباب.

مواضيع متعلقة

” طلب من المحكمة الرأفة من أجل طفليه ” .. ألمانيا : محاكمة لاجئ سوري قتل زوجته طعناً بالسكين في نزل للاجئين

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. لاحول ولاقوة الا بالله الزلمة فقد رجله في الوطن وزوجته واولاده وحريته في الغربة رحماك يا رب ارحم السوريين واضرب الظالمين.

    1. شو ممكن الواحد يفهم من تعليقك؟ انو هو مو ظالم والالمان ظالمين؟ مابعرف شو قصدك بس اذا هيك فهو الظالم وليس الحكم… القصة محزنة رجل فقد كل شي بس بايدو مو بسبب حدا تاني

    2. انا لم اقصد الالمان انما اقصد بالظالم الذي دفع هذا الرجل ان يهجر موطنه لانه طالب بالحرية وشوية الكرامةويرتكب جريمته في المانيا ولكن كل من يقول لايوجد ظلم في اروبا فهو وهمان انا صار لي عشرين ساكن في اروبا .

    3. مش مهم الي صار المهم الاولاد رح يضيعوا
      ياريت حد يساعدني انا مستعد اتبناهم ولا يظلوا في بيت الرعاية الالماني لانه في النهاية رح تاخدهم اسرة المانية وتربيهم علي طريقتهم . حسني الله ونعم الوكيل

  2. رأفة يا حيوان ؟ ما على اساس عامل رجولة بقتلك زوجتك ؟ لعنة اللة عليك وعالالمان يلي ما خوزقوك

  3. اكتر شي بخلي الواحد يتدايق بسماع هذه القصة انوا هالاطفال راح يربوا بمجمع للرعاية واكيد راح يحولهن المجمع للديانة المسيحية، بتمنى من جميع الشرفاء السوريين في دول الاغتراب في# المانيا كفالة هالاطفال حتى يأذن الله بفرجه.
    لاحول ولاقوة الا بالله

    1. معليش الديانة المسيحية احسن لهم بمية مرة من تجحيش السنة تبعنا و الله كرهت ديني من هيك تصرفات. المرأة ما بدها ياك. اي لاجرك. الزلمة الحقيقي بيرميها على جنب و بيلاقي مية مرة احسن منها. هي ضرب السكين مو رجولة.

    2. هي الشاغل بالك ؟؟؟؟؟ يصيروا نصارى اخلاقيين احسن ما يربوا عند وحش بيدعي العفة ومكارم الاخلاق

    3. من كل القصة هاد الي همك لا تخاف بس يكبروا بيحكولون القصة ومسموح لهم يرجعوا اسلام وممكن اصلا يعطوهن لعائلة مسلمة او الاهل الجدد يربوهن تربية حيادية ويفهموهم انو دينون الاصلي اسلام لانو اغلب الالمان محترمين ومابيستغلو الفرص متل حكايتنا

    4. يلعن اللي ربط الكر و فلتك شو انك جحش .قلتلي انك سني و كرهان الاسلام ههههه ، و اغلب الالمان و المسيحيين محترمين .
      انت على مين بتضحك؟ على اتباع طائفتك اللي رح يظلو طول عمرهم كرهانين السنة، الا على اللاجئين المسلمين اللي شافو بعينهم من النازيين المسيحيين الويل، بس للاسف ما الهم خيار ثاني. ما اجحش طائفتك يا قذر (ايا كانت)
      و بستميت داهية اذا بدك تقضي الليل انت و امثالك تحطولي ديسلايكات هههه.
      انشر يا عكس السير.

    5. كنت نقلع عالسعودية و ما تجي على بلاد الكفار ، المسيحيين . شعب جحش بجد

    6. عدم العلم بالدين خلي انصاف المسلمين يتحولوا للنصرانية ,,, يا فرحت ابوك فيك لما تكون بنتك من عمر 10 سنوات عندها علاقات جنسية. نعم الحضارة ونعم التقدم .

  4. القتل ليس حلا أبدا بل هو مشكلة أكبر بكثير من المشكلة الأصلية التي يعتقد البعض أنها يمكن أن تحل بالقتل. كان الأفضل أن يطلقها ويستطيع أن يكمل حياته بدونها وعندما يكبر الأولاد سوف يعرفون الحقيقة ويقفون معه أيضا وتكون هي الخاسرة الوحيدة أما الان فقد خسر حياته وأولاده.

  5. هلق ما مشكله الولاد ازى تربو عند المان احسن مايتربو عند العرب لأن شفنا تربايت العرب اما المشكله عند القضاء الي ثبت عندهن نظرات ورسائل يعني شبدو اكتر من هيك اثبات بلخيانه وعلى فكرة المشكله مو بلديانه ان مسلم او مسيحي او كردي يعني هي المشكله لو كان الماني او اميركي او اي شي جنسيتو وكان معو وحدة ولقاها عم تنظر لغيرو او هو كان عم ينظرلها كان خلق مشكله كبيرة او ممكن بتوصل للقتل بستغرب بلقانون عكيفو بترجم للنهاية الحيات كلها ماشيه بعكس السير

  6. مضبوط القانون الألماني فيه مشكلة كبيرة دائما منحاز ضد لاجئ لأنهم عنصريين ويتفهمنوا علينا هم وكل حياتهم عبارة عن أدمانات فظيعة وأنتحار لذلك لازم واحد ينتبه لأنو الحياة بأوروبا عبارة عن حقل ألغام فيها المغريات و فيها المصاعب .بالنهاية ألمانيا ليست نزهة .