حزب البديل : النساء لم يعد بإمكانهن الجرأة على الخروج بمفردهن في الشوارع خوفا من اعتداءات ممن يُطلق عليهم باحثين عن الحماية ( فيديو )

اتهمت رئيسة الكتلة البرلمانية لحزب البديل من أجل ألمانيا، (آ اف دي) اليميني المعارض، آليس فايدل، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل باتباع سياسة “التقسيم واللامعقولية”.

وقالت آليس فايدل، الأربعاء، خلال المناقشة العامة بالبرلمان الألماني “بوندستاغ”، إن هناك “وهم نفقات” بأولويات خاطئة، لافتةً إلى تغير الأساس الاقتصادي.

ووجهت فايدل حديثها إلى ميركل، قائلة: “سياستكم تتجاهل العقلانية الاقتصادية”، معتبرةً أنه حتى أقوى اقتصاد لا يمكنه تحمل ذلك على المدى الطويل.

وهاجمت السياسية اليمينية أيضاً سياسة الهجرة، قائلة: “إننا ننفق كل عام أموالا لمكافحة اليمين وغيره، ولكن النساء والسيدات لم يعد بإمكانهن الجرأة على الخروج بمفردهن في الشوارع في المساء، خوفاً من اعتداءات ممن يُطلق عليهم باحثين عن الحماية (لاجئين)”، بحسب تعبيرها. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كفاكم متاجرة رخيصة بقضية اللاجئين،فهناك آلاف حالات التحرش والاغتصاب والعنف ضد المرأة يمارسها ألمان حتى قبل مجيء هذا العدد الكبير منهم مؤخرا وذلك باعتراف الكثير من أصدقائي الألمان أنفسهم.
    و لكل حاقد ومنسلخ عن جلدته أقول : أستاذنا اللغة الستيني الألماني تحرش لعدة مرات وبحركات سخيفة وعدة مواقف بطالبة سورية وأمام الجميع وقامت بصده وإزعاجه أكثر من مرة…
    في كل مجتمع يوجد أشخاص حثالات .
    هناك قسم كبير من الشباب السوريين في ألمانيا وجدو أعمالا مجهدة ومضنية وليس لديهم وقت أو همة للتحرش والسفالات
    ومنهم القليل من ركض وراء السخافات والمخدرات والرذيلة .

  2. إخواني اللاجئين في ألمانيا رجاء التزموا حدودکم و لا تعتدوا علی نساء البلد الذي مد لکم يد العون حتی لو لمستم منهم الرفض و الصدود فالمرأة الألمانية بصورة عامة باردة متکبرة قلیله العاطفه مسترجلة بطبیعتها عدا ان الإعلام الصهیونی غسل دماغاها وضللها علی مدی اکثر من ٧٠ عاما بمفاهیم الإسلاموفوبيا و لیکن کل واحد منکم سفیر للاخلاق الاسلامیه و الشرقیه الصحیحه هناك

  3. معها حق تقول هيك علينا . السوري والأفغاني والكردي بدعوا بالناس وبدنا يحبونها أن كنت غريبا كن أديبا . نحن من أيدينا وجدو أخطاء فادحة علينا المغتصب والسارق والمتزوج عم يلحق النسوان وهلم جر وبدك كمان الألماني يحبنا هي النكة بضحك عنجد