حزب البعث الحاكم يحذر قياداته من مرض ” الإيدز ” في حلب !

أصدر أمين فرع حزب البعث، التابع لنظام الأسد، في حلب، فاضل نجار، تعميماً، يحذر من خلاله قيادات الشعب الحزبية، من محاولات داعش نشر فايروس الإيدز.

وبحسب التعميم، الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن أمين الفرع أبلغ قياداته بأن عناصر من تنظيم داعش يدخلون منازل الأهالي بذريعة كونهم طلاب في كلية الطب، ويطلبون فحص السكر للأهالي مجاناً “بهدف نشر فايروس الإيدز”، بين المواطنين، كون معداتهم مجرثمة بالفايروس، حسب التعميم.

ونقلت وسائل إعلام موالية، عن مدير صحة حلب، زياد حاج طه، نفيه نفياً قاطعاً وجود المرض واستبعد دخول خلايا للتنظيم كون مدينة حلب آمنة تماماً، وفق تعبيره.

وأوضح وجود حملات ومسوحات من قبل أشخاص مزودين بمهمات رسمية من الصحة بالتنسيق مع الجهات الأمنية يقومون بزيارات ميدانية للمنازل.

وأشارت إلى أنه تم تنظيم حملة تطوعية، في اليوم العالمي للسكر، حيث قامت بإجراء فحوص ضمن بعض الأحياء السكنية بالتنسيق التام مع مديرية صحة حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ولك ياحيوان اذا في ايدز بهالبلد فهو حزب البعث الحاكم وفينك تقول انو سرطان معو ايدز يعني شي اوسخ من هيك مرض مافي .

  2. نأمل أن يصيب الأيدز الصرماية بشار الأسد عاجلا غير آجل يا كريم .

  3. انت اصدق من امين الفرع لان هذه الاسطوانة البعثية اقرب الى افلام الخيال العلمي ولكن امين الحزب يعرف ما يقول ويعرف البغايا اللواتي يمارسن البغي مع ما يسمى قادة الشعب بل وقيادة الفرع ويبدو ان احداهن مصابة بالايدز ووصل الى علمه ذلك فاطلق هذا التحذير
    مع تمنياتي ان يكون الايدز قد وصل الى هذا الحزب السافل ونرتاح من قذارته

  4. والله لازم ناخد كلامو على محمل الجد ولو كانت اشاعة، لأنو النظام سافل وممكن يعمل هيك حركات لغاية غير معروفة متل ما عمل بالسويداء لما بعت داعش لتخطف الناس

  5. داعش اصبحت شماعه للصق اي تهمه فيها ؟
    الايدز انتشر بفضل زواج المتعه يلي نشرو الخامنئي بسوريا خجلان تحكي الحقيقه يا خنزير
    يلعن روحك يا حافظ الكر بقبرك

  6. فيكم تبطلو تلحشو كل شغله بالسياسه وبشار …اذا كتبو عن حادث بالمانيا بتكتبوا لانو الأجيال خرجها بشار واذا ماتت عنزه لسوري بالأرجنتين بتقولو النظام كان يطعميها عشب مغشوش،صرعتو طي… خلينا ننسا النظام وزعران الأزمة جميعا من الطرفين ونلاقي حل لهالازمه اللي كلياتنا ورطنا البلد فيها ،،بيكفي نزت اللوم على هاد وهاد ،،هلق دوركم تسبوا لانو مخكم ما بيستحمل نقد ولو مبطن

    1. يبدو ان احدهم والمشهو ر بالقنادر غير اسمه او ان فريقا للصرامي والكلاشات والقنادر قد شكله المخبر المعروف وبدأت الاسماء تتنوع ولكن يبقى هذا الفريق بين الصرامي والقنادر والكلاشات ولا مستوى له غير ذلك

  7. يلي بيسمع الأسلام السنة بيفكر أنون لو أستلموا الحكم رح نعيش بالسبات ونبات . من يوم بني أمية هو همكم الجواري والنسوان و السبايا مع أني بكره النظام العلوي المعفن والحقير بس ما دخل النظام بالموضوع والمشكلة بالبشر أنتو لا همكم العدل و السلام همكم السلطة والمال و النسوان عيوني حارتنا ضيقة ونعرف بعضنا . الشيعي عنده الزواج المتعة مثل السني عنده الجهاد النكاح . بمعنى السني مثل الشيعي فحاجة صرعتونا ما حدا أشرف من حدا ضحكتوني شعب شربان الأيدز لامناخره واصل والحمدلله

    1. مغالطات تاريخية بالجملة!! الجواري والعبيد كان نظام اجتماعي يا سيد.. بتسلم عليك امريكا يلي بقي فيها نظام العبودية لاخر القرن ال ١٩!! هادا عصر بني امية يلي قرفان منو كانت المدن تنار فيه ليلا بوقت باريس ولندن تنام بالعتمة.. بعهد الوليد بن عبد الملك كان كل اعمى الو شخص موظف من الدولة ليمشي معو بالطريق !! بعهد عمر بن عبد العزيز صارت الزكاة هم لعدم وجود فقراء تعطيهن!! بوافقك كانو ديكتاتوريين.. بس تلخص تاريخ وحضارة نورت اوروبا فيما بعد بالجواري فقط هادا غلط!!
      بوافقك بفكرة عودتنا لعهد قريش لو استلمت هيك معارضة الحكم.. لانهن مدعين زورا للتدين والدين منهم بريء.. السوريين بكل طوائفهم جربوا حكم الاسلام بالعصر الحديث حتى ماقبل استلام العلويين للحكم بدون مشاكل ومع التاييد.. من محمد العابد لتاج الدين الحسيني لشكري القوتلي كلهن كانو مسلمين.. بس كانوا مسلمين حقيقيين!! وفرق كبير بين الحقيقي والمدعي صدقني!!
      اخيرا يا ريت ما تردد متل الببغاء كلام غسان بن جدو تبع جهاد النكاح.. ازا كم مختل عقليا نسبو هيك شي للدين مو معناها صار شرعي!! باعتقد هيك معلومة المفروض تكون بسيطة بالنسبة الك.. مصطلح ولد بالحرب بسبب كم ازعر عم تنسبو لدين!؟