حقيقة خبر ” مقيمة عربية تقتل صديقها و تطعم لحمه لعمال باكستانيين‎ ” في الإمارات ( محدث )

وجه المدعي العام، في مدينة العين بدولة #الإمارات العربية المتحدة تهمة القتل لمغربية، بعد أن أقدمت على قتل صديقها وتقطيعه، وإطعام لحمه لعمال باكستانيين مع الأرز.

الجريمة، التي نقلت مواقع “مغربية” تفاصيلها عن الإعلام الإماراتي، تمت قبل 3 أشهر، لكنها لم تكتشف إلا قبل بضعة أيام.

وكان شقيق الضحية من اكتشف الجريمة، عندما حضر للبحث عن أخيه المتغيب لفترة، فلم يعثر عليه وإنّما على طقم أسنانه في خلاط بمطبخ المتهمة.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، قررت المتهمة قتل الرجل الذي تربطها به علاقة منذ 7 سنوات، بعدما أخبرها أنه قرر الزواج من مغربية أخرى.

وأخبرت الشرطة أنها تريد الانتقام بعد أن ظلّت لسبع سنوات تقدم له مساعدات مالية، وبعد تقطيع جثته طلبت من أحد أصدقائها مساعدتها للتخلص منها.

وحسب صحيفة “the national” الإماراتية، فإن المرأة اعترفت بأنها استخدمت الخلاط الكهربائي لإضافة اللحم على جسد شريكها السابق، ثم طبخه بمشبك، قبل تقديمه لمجموعة من العمال الباكستانيين الذين كانوا يعيشون في الجوار.

وأثناء استجواب الشرطة الإماراتية لإحدى صديقات المتهمة، قالت إنها لم تشهد الجريمة، لكنها أكدت أنها شاهدت بقع دم في منزل المرأة.

وتقول الشرطة الإماراتية، إن المرأة المغربية ستواجه المحاكمة بعد اكتمال التحقيق الكامل في جريمة صادمة هزت الإمارات.

متابعات – تحديث

نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المعلومات “غير الحقيقية التي نقلت صورة غير دقيقة” لأحداث قضية مقتل عربي على يد عربية من الجنسية ذاتها وإطعام جثته بعد طهيها لعمال.

وقال مصدر مسؤول في شرطة أبوظبي مختص في التحقيق بالقضية، عبر بيان بثته شرطة أبو ظبي الخميس في حسابها الرسمي على “إنستغرام”، إنه بالتدقيق في الواقعة اتضح عدم صحة ما تم تداوله، وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ونفى قيام السيدة العربية بإطعام أجزاء من جسد القتيل لعمال بعد قتله. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد