ألمانيا : الحكم بسجن عائلة سورية قامت بحبس ابنتها بعدما علمت بوجود عشيق لها

قضت محكمة ألمانية بالسجن مع وقف التنفيذ، بحق عائلة سورية، قامت باحتجاز ابنتها بعدما علمت بوجود عشيق لها.

وقالت صحيفة “ميركور” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في عيد الميلاد المجيد، عام 2017، علمت عائلة سورية أن ابنتها ليلى لديها عشيق أفغاني، الأمر الذي لم يعجبهم.

ولمنع ذلك، لجأت العائلة إلى إجراءات صارمة، حيث قامت لمدة ثلاثة أيام بحبس ليلى في شقة الوالدين، وتعين على الطالبة الجلوس على الأرض، ولم تحصل على شيء تأكله أو تشربه.

وذكرت الصحيفة، أن العائلة ضغطت على ابنتها، وفي عدة مرات ركل الأب (محمد.س 66 عاماً) رأس ابنته ووجهها، وهدد بقطع حلقها، كما حرص الأخ محمد والأم رنا على أن لا تفر ليلى.

وقال القاضي غرين في اجراءات المحاكمة: “هذا تعذيب نفسي، كنت تعامل ابنتك مثل الكلب، لقد قمت بإهانتها، أنا أرفض تماماً هذا الجانب من ثقافتك، ما فعلته يعد فعلاً خسيساً يجب أن تخجل منه”.

ووبخ القاضي العائلة قائلاً: “نحن نعيش هنا في ثقافة يُسمح فيها للجميع بالحب، لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة في هذا الصدد، قد يكون هذا مختلفاً في ثقافتكم”.

وذكرت الصحيفة أن الأب قام بسحب ابنته إلى الحمام وطلب منها أن تلعق المرحاض بلسانها.

وأضافت الصحيفة أن ليلى تجرأت على الحديث عما حدث في منتصف شهر كانون الأول في المدرسة، بعد ذلك بوقت قصير، تم نقل الفتاة إلى مكان سري لرعايتها بعيداً عن أهلها.

وفي المحكمة، كان ينبغي على ليلى البالغة من العمر 17 عاماً أن تدلي بشهادتها كشاهد، لكن الأخيرة رفضت ذلك، الأمر الذي دفع بالقاضي إلى الكتابة لها أنه لا يجب معاقبة والديها، وتم الحكم عليهم بالسجن مع وقف التنفيذ، على الرغم من سوء المعاملة الشديدة التي تعرضت لها ليلى.

وقال الأب محمد: “أعتذر عما قمت به من أخطاء”، في حين قالت زوجته باكية: “أشتاق إلى ليلى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. المشکلة موش فی عاءلتها مشکلة فی لیلی کصوحبت مواطن افغانی کان جات مصوحب واحد المانی اب عن جد راهی تصرفاتهم معاها متغیرین

  1. أوروبا يا حبيبتي أعدتي لي حريتي أخذت مني كرامتي….. أخدتي مني عروبتي أخذتي مني هويتي…..

    أخذت مني زوجتي…. أخذت مني أولادي…………….

    أعطيتك كل شيء…. خذي مني كل شيء…. كل شيء يهون مقابل الجوب سنتر :0) 0) 0)

    لك ذل الجحش ابن الجحش في بلدي أهون من ذل أوروبا…..

    و تنعم يا حبيبي….. و تنعم يا حبيبي….. و تنعم يا حبيبي

  2. ممتاز. الصراحة سلطة الاهل المطلقة عنا هي اول شكل من اشكال الدكتاتورية و اصل كتير من المشاكل و عدم الثقة بالنفس عند شبابنا. اترك الشاب و الشابة ليتعلموا من أخطائهم. النصح و الكلام الطيب بالتأكيد أفضل بمليون مرة من الركل و اساليب المخابرات العربية. بس يا بنت الحلال أفغاني؟ ؟ ما ليقيت شب احسن الماني سوري لبنان. افغاني يا بنت الناس؟؟؟

    1. بالله العظيم شوفوا التفاهة والعنصرية، بدل ما يقول ما بيصير الـ***مطة وقلة الأدب والدين هذه طلعت مشكلته أن الولد أفغاني وليش ما ألماني.

  3. نعم في ألمانيا الحب (الجنس) مسموح للجميع و لا يفرقون إن كان المراهق أو المراهقة قاصر (هنا لا يسمى قاصر) … المهم ابتعد عن كلمة زواج شرعي و عائلة تقليدية و تربية سليمة بوجود الاب و الام. يمكنك أن تشاهد في الغرب فتاة بعمر 13 سنة لديها عشيق أو حبيب و بعلم العائلة و لا ضير حتى لو أن هذه المراهقة حبلت و بعلم الاهل من المراهق الذي يقاربها بالعمر هنا لا يعتبر هذا امتهان للطفولة و اغتصاب لبرائتها بل يسمى حب !!! فقط اذا اطلقت عليه زواج هنا أصبحت مجرم و متخلف و تمتهن الطفولة ( طبعا كل هذا من منطقهم القذر الذي يريدون به تلويث كل حياة طبيعية سليمة).
    عالفكرة دائما يهولون بالاخبار و أن العائلة عذبت و حبست و تعاملت بوحشية و كل هذا له غرض خبيث كخبث نفوسهم.

    1. على فكرة أنا لم أقل مسموح قانونا و لكن قلت يوجد الكثير من المراهقين بعمر 13 لديهم علاقات بعلم الاهل، و يمكنك أن تتابع بعض برامجهم و ترى في المدارس و الشوراع العلاقات بين هؤلاء المراهقين القصر .. يبدو انك حابب تعلق فقط لمجرد التعليق!
      ثم حتى لو قلت بعد 16 سنة أليس هذا العمر يعتبر قاصر فلماذا يسمح له بالجنس و هم مراهقون قصر؟؟

    2. لو تزوجته وتركوه يحبها ليشبع كان طلع معهم اغتصاب وانحبسوا بتهمة أخرى، ليس لدى المسلمين سوى التربية الصالحة للحفاظ على أولادهم والله المستعان.

    3. يا لطيف كل هالشي موجود بالغرب؟ مجتمع فاجر وفاسق و كافر و خبيث أيضا.
      و أنت و مجتمعك لطيفين و ودودين و حبابين كتير و التاج الملائكي على رؤوسكم
      و أهم شي أنكم بتخافوا الله و مو منافقين أبدا.

  4. بحفض.. يعني الأب على اساس تفاجأ؟ مابيعرف انو العيشة هون هيك! بس بدو يجي ينام و يرتع و يلعب و بنفس الوقت يضل ( رجال )

  5. عفكرة البنات اللي بسوريا ألعن وأدق رقبة من البنات اللي صارو بألمانيا الموضوع كلو موضوع تربية وإهتمام من قبل الأهل مو كبت وضرب وركل ولحس أراضي ومراحيض