تركيا تحدد لواشنطن إطاراً زمنياً لتنفيذ خارطة الطريق في منبج

دعا وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الولايات المتحدة إلى تطبيق خارطة الطريق المتعلقة بمنبح حتى نهاية العام الحالي.

وقال أوغلو في حديث لقناة “سي إن إن” التركية: “خريطة الطريق المتعلقة بمنبج والمتفق عليها بين الولايات المتحدة وتركيا يجب استكمالها قبل نهاية العام الحالي”.

وأضاف أن تطبيق خريطة الطريق شرقي نهر الفرات سوف يفضي إلى إخراج وحدات حماية الشعب الكردية من المدن الواقعة هناك. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ديوثيين شعب ما يستحي يعني ترامب سال عليك و لا على سلطانك الديوث ، طيب راح نشوف لنهاية السنة شو راح تسوي
    صار لكم سنتين نفس العلاك بالفعل اصحاب الرؤوس المثلثة و الملامح الديوثية اثبتو غبائهم الفطري

    1. كلامك دليل على أنك سمعت كلامي.. أي أنك وقفت أمام المرآة وتحسست رأسك المربع الذي يأتي من الوكالة شمال غرب فارس وشرق أذربيجان.. وأنصحك بإيجاد تسمية أخرى للأتراك المغول أو تركيب نظارات لعينيك قبل عقلك.

    2. مثلث قلتلي؟ ههههههه… عم تحن للحذاء الظاهر وبتشوف كل شي مثلث لأنك بويجي.

  2. اين عنتريات رأس الارهاب أردوغان على أساس دخل من زمان على المنبج بعد يومين سيدخل على شرق الفرات كل هذه المعمعى في الأخير انتهين بيطلب. عندما الاسود يأتون الكلاب يأخذ جانباً

  3. والله ياغير معروف ويا عمر انتم اكبر ديوثين ولو كنتو ا زلم ماتركتوا اخواتكم الكرديات على الجبهات يقاتلون مرة ويضاجعون الف مره وهربتم الى اوربا واصبحتم عناتر عالنت لك والله انتو ماتخجلون ولا تستحون وصرماية اردوغان تشرفكم يا اديث واوسخ خلق الله والله بعصكم وخوزقكم للعظم ولسه الخوازيق لقدام اولها وءد حلم روج افا واخرها تنظيف كامل لحثاله ال ب ك ك من كامل الشريط الحدودي فليذهب العملاء والماركسيين ارباب النظام العلوي الطائفي الى الجحيم