تركيا : شجار جماعي بين سوريين في أنطاليا .. ” الدين ممنوع ” ! ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية إن شجاراً اندلع بين سوريين على خلفية رفض صاحب متجر سوري بيع مواطنته سلعاً مؤجلة الدفع (بالدين) في مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا.

وذكرت وكالة “دوغان” التركية، السبت 17/11، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة مانافجات، ووفقاً للادعاء أرادت سيدة سورية التسوق من متجر يملكه رجل سوري بالدين، إلا أن صاحب المتجر رفض طلب السيدة، وذكرها بالديون القديمة المترتبة عليها، كما أقدم على ضرب يد السيدة طالباً منها ترك البضائع التي تحملها.

وأضافت الوكالة أن السيدة السورية أبلغت أقرباءها الذين حضروا إلى المتجر، ونشب شجاراً بينهم وبين صاحبه، كما شارك في الشجار أقرباء صاحب المتجر بدورهم أيضاً.

واستخدم السوريون في الشجار العصي الخشبية والمعدنية، كما قام أقرباء السيدة السورية بتحطيم زجاج واجهة المتجر، قبل أن يلوذوا بالفرار مبتعدين عن المنطقة فور وصول عناصر الشرطة.

بدوره تقدم صاحب المتجر بشكوى بحق من تهجم عليه من أقرباء السيدة السورية، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أكيد من وخم سوريا اصحاب الرؤوس المثلثة و الملامح المنغولية عبيد الديوث

  2. لك بدكم تضلو نور ياسوريين وعصابة الاسد كتيرة عليكم يانور ياحسالة الوطن العربي ….مع احترامي لبعض السوريين ….

  3. مصير كل خائن٠٠٠٠ بالفعل شعب بلا اي مبدأ٠٠٠ ستة مليون خارج بلادهم فيهم اقل شي مليون واحد قادر على القتال٠٠٠ يالله روحوا لزبالة اوروبا و تركيا اذا محظوظ و ما عندك سلطة على مرتك و ولادك٠٠٠او عالسودان٠٠٠يالله روحوا شعب خسيس ما بدهون يدافعوا و يجاهدوا٠٠٠ يالله عزبالات التاريخ

  4. حسبي الله ونعم الوكيل ليش هيك بس من وين طلعت هالناس ماكان هيك شي بسوريا قبل الحرب ولا بزمان القائد المناضل الكبير حافظ الاسد رحمه الله.

    1. ما حدا لعن اساس البلد وفسد الشعب وافشى الدعارة والدياثة والسرقة والابتزاز والقتل والرشوى و الا الهلس المناضل حافظ ابن ابيه وابن انيسة بشار صلاح جديد عليهم لعائن الله ٫٫٫ D: