أردنيون يهتفون لبشار الأسد و عضو من الوفد البرلماني الأردني الذي زاره يوصل لهم أمانة منه ( فيديو )

قالت وسائل إعلام أردنية إن أهالي الرمثا، استقبلوا ابن مدينتهم علاوي البشابشة، الذي أفرجت السلطات السورية عنه بأمر من بشار الأسد، بعد أن تقدم النائب خالد أبو حسان بطلب الافراج عنه أثناء لقاء وفد نيابي أردني بالرئيس السوري الإثنين الماضي.

ويأتي الإفراج السريع عن البشابشة بعد زيارة وفد مجلس النواب الأردني الذي أمضى أياماً في دمشق والتقى مع بشار الأسد وغالبية القيادات الرسمية والسياسية في البلاد، بحسب ما ذكرت صحيفة “الغد” الأردنية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الرمثا، تظهر مواطنين يهتفون لبشار الأسد، احتفالاً بالبشابشة، منا قام المحتفلون بمسيرة سيارات حملت الوفد البرلماني الأردني الذي “عاد مؤخراً من دمشق بالكثير من الأخبار فيما يتعلق بإعادة تطبيع العلاقات بين البلدين”، على حد تعبير صحيفة “القدس العربي”.

وقال أحد أعضار الوفد وهو محمول على الأكتاف: “الرئيس السوري بشار الأسد حملني أمانة.. السلام إلى جلالة الملك الأردني، وتحياته إلى كل الشعب الأردني وخاصة أهل الرمثا.. وهو الآن يتطلع إلى مستقبل العلاقات السورية الأردنية والأيام القادمة ستشهد تحسنا في العلاقات بيننا وبينهم.. وقال لي إنه علينا أن نتوحد لا أن نتفرق”.

وصباح الخميس الماضي تلقى أبو حسان اتصالاً من المكتب الخاص برئيس النظام السوري وجرى إبلاغه بأن البشاشبة بات حراً وسيعود إلى الرمثا الجمعة.


تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يا حراميا عكس السير رح يطق مخكم بعد شوي
    لا سقط ولا انهزت شعرة من راسو و انتو تشردتو

    1. مو المهم شعر راسو، المهم انكشفت العصابة الحاكمة بانها مجموعة مجرمين ولصوص. لا يمكن لاي نظام في العالم التعامل مع المجرم مهما طال الامر، والسوريين المغتربين يلي صاروا بيحملوا جوازات اجنبية ما رح يقصروا بهالعصابة

    2. مهم كتير إنو عرفنا إنو في ناس ( مو من جنس البشر ) بيوقفو مع الظالم مهما قتل من بشر ومهما ظلم ومهما تجبر وحتى لو اعتدى عليهم هم ذاتهم، حتى لو انتهك حرماتهم بيعتبرو هالشي مكرمة من مكرمات “قائد” ما يسمى بالوطن الذي لم يعد وطن ولم يعد فيه أي ذرة من كرامة لأي إنسان يعيش في أرضه..
      نعم تشردنا
      نعم هاجرنا
      نعم بعضنا مات وأكله السمك بالبحر
      ولكن عند الله يجتمع الخصوم

    3. ايش بتعني لا إنهزِّت شعرة من راسو !
      يابغل البراري
      كلامك جحشنة فرئيس أي دولة يستقيل إذا دامت مظاهرات ضده لمدة ثلاث أيام .
      إفهمها يابغل البراري

  2. أفرج عن مهرب !!!!
    طبعا هي هي الاشكال يلي مكن يتسامح معها الحيوان بثار

  3. علاقات مع الاردن………..ما اشحد من سوريا الا الاردن..ملا مساطر…ايران …روسيا…لبنان… العراق…واخيرا اردن…دول شعوبها بتبوس الصرامي لتهرب منها ….بالنسبة للعلاقات مع زيمبابوي ..شو