بعد استخدام ” الخط الساخن ” مع تركيا .. وزارة الدفاع الروسية : طيراننا دمر المسلحين الذين قصفوا حلب بالكيماوي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم عن “تصفية الطيران الروسي للمسلحين الذين قصفوا مدينة حلب بالمواد الكيميائية يوم السبت”.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، في تصريح صحفي الأحد، إن “الاستخبارات التابعة للقوات الروسية الموجودة في سورية رصدت في المنطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب المرابض التي أطلق المسلحون المقذوفات منها لاستهداف المدنيين في مدينة حلب بالمواد الكيميائية، فضلا عن رصد دلائل على تحضير المسلحين لتكرار الهجوم الكيميائي انطلاقا من إدلب”.

وأكد كوناشينكوف أنه “استنادا إلى المعلومات الاستخباراتية أغارت الطائرات الحربية الروسية على مواقع الإرهابيين التي قصفوا منها حلب بالذخائر المحشوة بالمواد الكيميائية، مساء السبت 24 نوفمبر الجاري، ما أسفر عن تدمير كافة الأهداف المحددة”.

وأشار إلى أن الجانب الروسي أبلغ تركيا مسبقا عبر “الخط الساخن” بتلك الغارات.

مواضيع متعلقة

تحدث عن العربات المدرعة التي تهدد بقدوم ” الويل الروسي ” .. رامي عبد الرحمن : كيف عرفت روسيا فوراً باستخدام الفصائل للغاز السام في حلب ؟ ( فيديو )

بعد المسرحية السريعة للغازات السامة بحلب .. روسيا تقصف مناطق في حلب ضمن المنطقة العازلة لأول مرة منذ تطبيق اتفاق بوتين – أردوغان

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هههههههههه يا الهي بسرعه لملمتوها قبل ماتنكشفوا الظاهر الاخراج المسرحي لهذه العمليه كان هزيل جدا فآثرت روسيا لملمت الموضوع ودفنه قبل ان يكشف العالم كذب ادعائاتهم

  2. فلم هندي فاشل, لا إرهاب بعد نظام الأرهاب الفاشي البعثي العلماني القردوللي.