هل سيلتقي أردوغان بمحمد بن سلمان ؟

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، إنه “لا يوجد عائق لعقد لقاء بين الرئيس رجب طيب أردوغان وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في حال ورود طلب من الأخير”.

ونقلت وكالة الأناضول للأنباء التركية عن جاويش أوغلو قوله “يمكننا عقد الاجتماع ولكن الأمر متروك للرئيس أردوغان”.

وكان المتحدث باسم الرئيس التركي، إبراهيم كالين، صرح مؤخرا أن أردوغان قد يلتقي ولي العهد السعودي خلال قمة الدول العشرين التي من المقرر أن تنعقد في الأرجنتين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. أردوغان الأب الروحى للإرهاب فى الشرق الأوسط.تستضيف تركيا قواعد لتدريب المقاتلين وخاصة بمدينة غازى عنتاب، ولم يتوقف الامر إلى ذلك بل إلى إنشاء تلك المركز فى سرية تامة على امل ألا تنكشف ألاعيبها ونيتها الحقيقة بنشر الإرهاب ودعمه ، مما ينتج عنه هدم الدول العربية واستقرار المنطقة.

  2. ديوث شاف السعودية ما عطته شي بعد ما نبح راح ركض لعندهم يمكن يحصل شي عضمة

  3. والله انتم معلقين سخفاء والراعي الاول للارهاب هو النظام المجرم في دمشق وربيبه حزب الاتخاد القرباطي واردوغان شخص سياسي ويتصرف بحنكه واي مصلحه ستجنيها تركيا من نشر الارهاب؟ والفوضى ان المستفيد الاول من نشر الارهاب هو سفاح دمشق لصرف النظر عن جرائمه ضد شعبه وحزب الاتخاد القرباطي لقظم اجزاء من سوريا واقامة كيان مسخ بحجة ان الاكراد هم من يحاربون الارهاب

    1. من تعليقك بينت للجمهور انك عبد الديوث و رأسك مثلث منغولي ، الخبر عن قرب موعد مطوبزة الديوث للسعودية، ايش دخل الأسد و الأكراد ، يعني اذا مرت الديوث حامل بتقولو الأكراد اذا ما نزل مطر بتقول الأكراد.
      علق مافي مشكلة لانكم مأجورين يعني حتى لو الديوث نط على حريمك راح تدافع عنه و تبرر فعله ،