دمشق : آلية جديدة للحصول على المازوت تشبه ” تفعيل الرصيد على الموبايل “

أعلن فرع محروقات دمشق، أن التسجيل على مادة المازوت سيصبح عبر أجهزة “الموبايل” خلال 10 أيام القادمة .

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن مدير فرع محروقات دمشق ابراهيم أسعد أن “شركة المحروقات سوف تطرح قريباً آلية جديدة للتسجيل على المادة تشبه تفعيل الرصيد على الموبايل”.

وأوضح أن هذه التقنية “تعتمد على إدخال الرقم الوطني مع كود معين يشبه تفعيل الرصيد”، مشيراً إلى أنها سوف تكون “أسرع وسيلة لتفعيل البطاقة الذكية وسيتم العمل بها خلال 10 أيام”.

و أكد أسعد أنه “تم توزيع 6,3 ملايين ليتر مازوت تدفئة منذ بداية موسم الشتاء الحالي في المحافظة منها 2,5 مليون لتر في الشهر الحالي”.

واشار إلى أنه ” تم إلغاء الرخصة لـ12 سائقاً يعملون على صهاريج توزيع المازوت في دمشق بعدما ثبت تلاعبهم بتزويد المواطنين بمازوت التدفئة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. وسيتم تعبئة براميل المواطنين من خلال قنوات سما و الإخبارية السورية وقناة سوريا دراما ,وذلك بإلقاء محاضرة قصيرة وشاملة عن أسباب تدهور العملة الوطنية و سيتم شحذ همم المواطنين للتنازل عن المحروقات في هذه السنة لصالح عوائل أفراد الجيش العربي السوري مع وعود بالتعويض في السنوات القادمة….كلشي تمام بسوريا بس باقي تعامل المواطن السوري المرفّه بالتكنولوجيا …يلعن أبو الي اخترع حزب البعث بقبرو