أردوغان يقترح على بوتين ” قمة جديدة ” حول إدلب

اقترح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على نظيره الروسي فلاديمير بوتين عقد قمة ثانية بشأن إدلب على غرار القمة الرباعية.

وقال أردوغان: ” أود أن أذكر بقمة إدلب التي عقدت مؤخرا في إسطنبول وشارك فيها أربعة دول (روسيا ، تركيا ، فرنسا ، ألمانيا). وناقشنا فيها الخطوات التي يتعين اتخاذها لحل الأزمة”.

وأضاف الرئيس التركي: ” أعتقد أنه من الصحيح عقد قمة ثانية”.

من جهته شكر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، نظيره الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على التقدم بحل العديد من القضايا، بشكل مشترك، مؤكداً أن تركيا تعتبر شريكاً موثوقاً لموسكو.

وقال بوتين خلال لقاء نظيره التركي، أردوغان، على هامش قمة العشرين بالأرجنتين: “أشكركم، بعد لقائنا الأخير في إسطنبول، نلاحظ أن هناك نشاط، بشأن تلك القضايا، التي لا يزال يتعين حلها”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. رسالة هامة الى السيد اردوغان ياريت يعرف مصير شباب الغوطه الذين خدعهم الروس بانه سيتم تسوية وضعهم واعادتهم للخدمه بعد تسوية وضعهم لكن بعد وضعهم فترة بمراكز الايواء تم سحبهم من قبل الجوية واخذهم الى مكان مجهول لم يعثر لهم على اثر لذلك نرجو معرفة مصيرهم ومحاولة الضغط لاطلاق سراحهم وعدم توجيه تهم لا اساس لها من الصحة وهولاء ليسوا مجال للانتقام ليعرف العالم اجمع ان الروس خداعين وكاذبين ومافيوزيبن نعم يا سيد اردوغان هذه حقيقه وليس من نسج الخيال دماء الاف الشبان برقبتكم تم جرهم من مراكز ايواء بكذب وخداع الروس .