بعد أن أخذته العزة بالتشبيح لدرجة تحريف القرآن .. حسون يظهر في مقطع مصور جديد و يبرر ما قاله ( فيديو )

ظهر مفتي بشار الأسد أحمد حسون، في تسجيل مصور جديد، برر فيه تفسيره لآية قرآنية، اتهم بأنه قام بتحريفها.

وكان حسون ظهر في مقطع مصور بدرعا، خلال إحدى الفعاليات النظامية، وأخذته العزة بالتشبيح، وهو يخطب من منبر يحمل صورة ربه، فحرف إحدى الآيات، زاعماً أن الله ذكر حوران ودرعا وبصرى وسهولها في القرآن.

وبعد الانتشار الواسع للمقطع المصور، ظهر حسون في مقطع آخر حاول فيه تبرير ما قاله، وزعم أن ما ذكره خلال خطبته في مدينة إنخل بريف درعا، كان يجب أن لا يوضع ضمن سياق السورة التي قرأها، ولكنه قال ما قاله نتيجة لسرعة بديهته.

وأشار حسون إلى أنه كان يهدف من خلال ما قاله إلى رفع معنويات أهالي المدينة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. انا لا اكفر حسون واعوذ بالله ان افعل ذلك مع اي انسان كائنا من كان ولكن من قبل على نفسه الكذب وحسون يفعل ذلك كلما نطق وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان المسلم لا يكذب
    واترك امر هذا الكاذب المنافق لله عز وجل وهو الذي يتجرأ يوما بعد يوم فيضع شبيحا في الجنة مقررا ذلك عن الله عز وجل في مكالمة هاتفية مع والد ذلك الشبيح والذي يسبح بحمد مجرم قاتل مثل بشار فلن يكون صعبا عليه تحريف القران وتفسيره كما يهوى ويحب خدمة لاهداف المجرم القاتل

  2. عن جد اسم علی مسمی انتم يا عكس السير , اهل الفتن والتفرقه مثلكم مثل غيركم . الله ينتقم منكم شر انتقام ويزيدكم اكثر مماانتم فيه من تشرد في ارجاء المعمورۃ .

  3. حسن الملعون مستعد يفعل أي شيء من أجل بشار الأرهابي الكيماوي
    ويلك من عذاب الله من كثرة التشبيح والتلاعب والتجارة بالدين من أجل مجرم قاتل أرهابي الله يجمعك مع حافيييييز وبشار بمنزلة واحدة بالدرك الأسفل وصلت بك الوقاحة تحرف وتفسر الأيات القرأنية

  4. وهل اساسا كل الكتاب الذي تكلم عنه كتاب سماوي …يتساءل صديق متساءل

    1. ويتسأل شخص آخر و هل أنت غبي أم تنعق بما لا تعلم. سبحان الله . دواء الجهل القراءة.
      أفلا يعقلون.

    2. لا النبي الفو على مدى ٢٣ سنة.. والدليل لما حاولوا امثالك يالفوا متلو بعصر النبي امثال مسيلمة وسجاح وغيرهن من مدعي النبوة طلع معهن كتاب بفرط ضحك من كم البلاغة ( وظيفتك اليوم يا شاطر تدور بالنت عالايات يلي الفها مسيلمة الكذاب وتضحك عليها متل ما ضحكت خاصة الايات يلي حاول يقلد فيها سورة النازعات يلي طلعت معو شبه مقدمة رديئة لبرنامج طبخ على قناة فتافيت فضلا ان تكون قران)
      ولك اهبل.. لو القران تاليف بشر كنت شفت ١٠٠ قران وقران بعصر نوابغ اللغة العربية والمعلقات ووووالخ.. بس يلي كان عايش وقتها كان قادر يميز اعجاز اللغة الالهي بالقران عن تاليف البشر لانهن كانو نوابغ باللغة ونصهن بابنص شعراء ولهيك كانوا ياسلموا بمجرد سماع القران.. بس غبي متلك ما بفرق الفعل الماضي عن المضارع كيف بدو يحس بالاعجاز اللغوي للقران!؟ صعبة وعاذرك على فكرة.. بس مع هيك.. قبل ما تتساءل ( من السآلة وليس السؤال) اقرالك شوي ما بيمغصك بطنك.. من غير ما تورجي الناس انك حمار وجاهل!!

  5. السلطات الروسية تعتقل ضابط كبير في حميميم بسبب الفساد – الرئيس بوتن يده شديدة على الفاسدين – سيرجي شفاركوف” رئيس مركز المصالحة الروسية بقاعدة حميميم بسوريا والسبب اختلاسه مبلغ 93 ألف دولار لعقد بين الأكاديمية العسكرية الروسية وشركة تطوير نظم متطورة.

    وأوضح أن السبب الثاني قبض رواتب موظفين عسكريين بالأساس غير موجودين ووهمين بسوريا أو ما يسمى “تفييش”، : (البركة فورا اتعلم التفييش).

    “حاليًا هو بزنزانة مسموح له المشي 3 ساعات يوميًا ضمن مكان احتجازه”.

  6. الشيعه قوم من قذورات البشريه تسعملهم أمريكا في حربها على المسلمون.