بيان للاتحاد الوطني لطلبة بشار الأسد حول الأحداث التي تشهدها فرنسا يحظى بكم كبير من السخرية

حظي بيان للاتحاد الوطني لطلبة بشار الأسد، نشر عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، بكم كبير من السخرية، بعد إعرابه عن قلقه من تردي المستوى الأمني في فرنسا.

وجاء في بيان الاتحاد: “يهيب الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالزملاء الدارسين في فرنسا عموما وباريس خصوصاً توخي الحيطة والحذر وعدم التواجد في الأماكن المتوترة وخاصة شارع الشانزيليزيه نظراً لخطورة الوضع في العاصمة الفرنسية وخروج الأوضاع عن السيطرة في اكثر من مرة، مع تردي المستوى الأمني المتكرر بأكثر من مكان وعدم قدرة الشرطة الفرنسية على ضبط الحالة الأمنية”.

وأضاف: “إن الاتحاد الوطني لطلبة سورية اذ يشعر بالقلق للحالة المتدهورة في فرنسا، ويراقب عن كثب تطورات الأوضاع الخطيرة في باريس، يشدد على زملائنا الطلبة الدارسين هناك الانتباه الشديد خاصة في ظل تقطيع الطرقات وإيقاف بعض خطوط السكك الحديدية وانفلات الوضع تماماً في عدد من المناطق”.

وختم: “يتمنى الاتحاد في الوقت نفسه لزملائنا السلامة والنجاح في مهمتهم الدراسية والعودة سالمين الى أرض الوطن الآمن سورية”.

وتم تناقل بيان الاتحاد على نحو واسع عبر فيسبوك، وحظي بالكثير من التعليقات الساخرة، والدعوات إلى الالتفات لمشاكل الطلاب داخل سوريا بدلاً من نشر بيانات منفصلة عن الواقع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    شر البلية ما يضحك. شبيحة الأسد بيضحكو أقسم بالله

  2. بقترح على الاتحاد الوطني لطلبة سوريا الطلب من سيادته ارسال احدى البارجات الحربية السورية الى فرنسا لاجلاء السوريين العالقين في فرنسا حفاظا عى ارواحهم …… الاحتجاجات في فرنسا منذ عشرون يوما الخسائر بالمليارات و القتلى فقط اثنين .. في سوريا بعد عشرون يوما كان عدد القتلى بالمئات ولم يقلق اتحاد الطلبة الوطنيييييييييييييي السوري ..

    1. ياريت يبعت بارجة بس يشيل الشبيحة عن خلقتنا كونهم لا يجدون ما ياكلونه

  3. القتحاد الوطني مايطلب من الرقيس ارسال البارجي كاف إس أنيسة ١٠٢ لتقف أمام شواطئ فرنسا. قرررريد