اللاذقية : عنصر من ميليشيات بشار الأسد يقتل خاله ثم يمشي في جنازته !

ارتكب أحد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة للنظام جريمة قتل بحق خاله، في ريف اللاذقية، قبل أن يشارك في تشييعه.

وتكشفت ملابسات الجريمة التي راح ضحيتها “وحيد بهجت عباس”، بعد تحقيقات فرع الأمن الجنائي بمدينة جبلة في اللاذقية، حيث عثر أهالي قرية “بترياس” على جثته مرمية على جانب الطريق بعد تلقيه ثلاث رصاصات، وفق ما ذكرت وسائل إعلام موالية.

وبتتبع آخر اتصالات الضحية، تبين أنها كانت مع ابن اخته “و. أ”، العنصر في ميليشيا الدفاع الوطني.

ووفق الإعلام الموالي، فإنه “بعد التوسع بالتحقيقات تبين أنه تواصل معه لمعرفة مكانه وتعقبه منتظراً إياه على الطريق المؤدي إلى القرية ليطلق عليه ثلاث عيارات نارية في رأسه ويسرق مفاتيح مستودعات وما وجد في السيارة ومن ثم قام برمي الجثة على جانب الطريق”.

وحضر المتهم “و. أ” مراسم الدفن، ثم لاذ بالفرار بعد بدء التحقيقات، وخلال التحقيق مع خطيبته تواصلت معه هاتفياً لتطلب منه العودة، فقال لها: “صرت على حدود لبنان، ما بقى اقدر أرجع ما في شي ينفعني” مثبتاً التهمة عليه.

وختمت المصادر الموالية بالقول إن “المتهم لن يتمكن من مغادرة سوريا عبر الحدود الرسمية، وما تزال عمليات التحقيق والبحث جارية للقبض عليه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اكيد رح تبحث عنه جميع الجهات الأمنية طالما في مسروقات يا عين عمك, معروف عند مافيا الساحل أي سرقة بتصير في منها حق معلوم ونسبة تصل الى اكثر من النص الى الشبيح الكبير والحاكم الفعلي لمملكة اللاذقية