ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من المخدرات متوجهة من مناطق سيطرة حزب الله إلى الجنوب السوري

ضبطت سلطات النظام كميات كبيرة من المخدرات، محملة بشكل لافت للنظر وظاهر للعيان، على متن سيارة متجهة إلى الجنوب السوري.

وقالت مصادر إعلامية موالية إن السيارة التي ضبطتها شعبة المخابرات، كانت مليئة بحبوب الكبتاغون المخدرة والحشيش، ومتجهة من القلمون الغربي، إلى محافظة السويداء.

وأشارت إلى أن سلطات النظام ألقت القبض على المهربين وإحالتهم للقضاء، دون الكشف عن المكان الذي تمت فيه عملية الضبط، أو عن هوية المهربين.

وانطلقت السيارة من منطقة القصير، التي سيطر عليها حزب الله اللبناني، عام 2013، عقب معارك ومجازر دامية ارتكبها بحق أهالي المدينة.

ويقول ناشطون في ريف حمص، إن مزارع وبساتين القصير، تحولت إلى مزارع للحشيش والمخدرات يستفيد منها حزب الله، ونقطة انطلاق إلى سوريا ودول المنطقة.

يذكر أن عدة دول ضبطت أطناناً من الحبوب المخدرة، منشؤها سوريا، معبأة بطرق مختلفة، وخاصة المواد الغذائية، منها الكويت والأردن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مؤكد ان مئات مثلها لم يضبط وحتى هذه سوف يفرج عنها او يتقاسم ثمنها الحزب والمخابرات السورية والغريب ان هذا الحزب يحمل اسم اقدس ما في الكون (اسم الله) وهو حزب يقوده وينتمي اليه انجس من في الكون

  2. حزب الشيطان ماذا تتوقعون من هذا الحزب الأرهابي غير الخراب والدمار والفساد والقتل والأجرام ونشر المخدرات أينما حل المجوس حل الخراب والدمار من اليمن لأيران لعراق للبنان لسورية فتشوا عن أيران المجوسية وأذنابهم الشيعة العرب

  3. يعني شو بدو يطلع من حزب الحشيش والللللمتعة لسى اخت حزب اللات والحشيش

  4. الله ينتقم منك يا بشار الكلب .. تاجرت بسوريا و بشعبها و بثقافة سوريا و حضارتها وجعلتها مشاع لكل زعران الارض و اولها زعران طائفتك التي اصبحت للسوريين مثال للحثاله و القذا رة و اللصوصيه و الاجرام و الفساد .. دمرت حضاره لها الاف السنين يا ابن القرود .. الله يلعن يللي جاب ابوك المقبر على المدن

  5. بكرة بطالعوها وبكتبوا ……. نعتذر عن هذا الخطأ التقني

    شايسه حرب اللات شايسه حسن زميرة شايسه طو طو ابو رياله