البنتاغون : القيام بعمل عسكري من جانب واحد في شمال سوريا غير مقبول

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الأربعاء، إن أي عمل عسكري من جانب واحد في شمال سوريا محل قلق بالغ و”غير مقبول” وذلك بعد أن أعلنت تركيا أنها ستبدأ عملية عسكرية جديدة في المنطقة خلال أيام لاستهداف مقاتلين أكراد.

وقال الكوماندر شون روبرتسون، المتحدث باسم البنتاغون، في بيان: “القيام بعمل عسكري من جانب واحد في شمال شرق سوريا خاصة في ظل احتمال وجود أفراد من الجيش الأمريكي هناك أو في محيط المنطقة محل قلق بالغ. أي أفعال من هذا النوع غير مقبولة بالنسبة لنا”.

وأضاف روبرتسون أن الولايات المتحدة ملتزمة بأمن تركيا الحدودي لكن المعركة ضد تنظيم (الدولة) لم تنته وقوات سوريا الديمقراطية تظل “شريكا ملتزما” في التصدي للتنظيم المتشدد. (REUTERS)

مواضيع متعلقة:

أردوغان ينسف التفاهمات التركية الأمريكية الهشة و يعلن عن موعد العملية العسكرية الجديدة في سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وين الحيوانات الأردوغانية..ههههههه والله لنخلي عواكون يوصل لكبرص ههههههه

    1. انا ضد تصنيف الناس. بس اذا هنن حيوانات اردوغانية انتو كلاب ترامبية اسرائيلية اسدية (جمعتو المجد من اطرافو) وآخر همكن حقوق الاكراد. انا على يقين انكن لو عملتو دولة رح تستبدو الاكراد اللي مذهبن غير اوجلاني.

  2. كوردستاني حبيبي بكرة امريكا بتبيعكم لاوردغان متل ماباعتكم بعفرين وساعتها بنشوف مين بدو يوصل صوت عوا لاقبرص انتو ولا اردوعان ولا انتو الاتنين بدكم تعوا سوى

  3. اقلق حبيبي راح تقلق كتير من هون ورايح وقبلت اولم تقبل تركيا مومنتضره رايك بهالمساله اما لابواق قنديل فنقول اتقوا الله وجنبوا المنطقه ويلات الحروب وانسحبوا لو كنتوا فعلا خايفين عالشعب وبكل الاحوال اللهم جنب الناس من كرد وعرب ومسيحيين ومسلمين شر الحروب وويلاتها وارجوا من الله ان لايحدث اي شيء

  4. اخشى ان يسلم مليشيات ب ي د مناطق نفوذة لنظام وعندها يكون بشار سيطر على كامل سوريا .

  5. الجيش التركي أقوى سابع جيش بالعالم معه ثاني وثالث أقوى جيش بالعالم وكلهم جيران بالمنطقة ، ورقة العم سام الموجود في آخر الدنيا إحترقت بدعمه الإرهاب بالمنطقة .