أردوغان و ترامب اتفقا على التنسيق من أجل سوريا

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض الأمريكي سارة ساندرز، أنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، اتفقا على التنسيق من أجل تحقيق أهدافهما المتعلقة بالأمن في سوريا.

جاء ذلك في بيان خطي لساندرز حول الاتصال الهاتفي الذي جرى بين الرئيسين مساء الجمعة.

وأشارت ساندرز إلى أنّ الرئيسين بحثا مكافحة الإرهاب في سوريا، والعلاقات الثنائية.

وبالمقابل أكدت مصادر في رئاسة الجمهورية التركية، أنّ الرئيس أردوغان أبلغ نظيره الأمريكي، القلق الأمني الذي تشعر به تركيا حيال وجود تنظيم “بي كا كا/ب ي د/ي ب ك” ونشاطاته. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني بالعربي خلصنا من داعش وعليكم الان ايها الاصدقاء الاتراك التخلص من ال ب ك ك لم نعد نحتاجهم واصبحوا عبئا علينا وخير الكلام ماقل ودل

  2. أكدت المتحدثة بان الديوث طوبز للمرة الخمسين في هذا العام و قد حقق الرقم القياسي بالمطوبزة و لعق القنادر . و وعد سيده و مالكه السيد ترامب بانه ندمان و لن يعيدها مرة أخرى و بينصح عبيده من الوخم السوري بان لا يشدو أيدهم كتير و ما يعلقو و بىياكلو خرى نيابة عنه و خصوصا المدعو حمد

  3. ا ابن شر……يا منافقدوغان ليش حلال إلتنسيق مع أمريكا و حرام على الكرد

  4. اهم شي العلاقات الثنائيه والمصالح …
    وابو رقبه قاعد متل الطرطور

  5. تركيا تأتي بعد أمريكا بالقوة العسكرية في حلف الناتو وأمريكية استعانت بأكراد سوريه وتركيا حتى يمكنهم تنظيف المناطق التي تتدمرها طائرتها (b52وb62) الاستراتيجية والأنشطة انتهت مهمتهم فئقامت امريكا نقاط مراقبه لأشعة السين وبهذا تمنع الأكراد من ايه عمليه عسكريه من الدخول الى تركيا عندما تبداء تركيا بتنظيف شرق الفرات منهم.