وكالة روسية : ” الدفاع الجوي السوري يضع العصي في دواليب الطيران الأمريكي ” ( فيديو )

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن تقريراً كتبه معهد أمريكي كشف أن “تطوير الدفاعات الجوية السورية يسبب للطيران الحربي الأمريكي متاعب”.

ويقول التقرير الذي نشره معهد دراسة الحرب الأمريكي، إن وسائط الحرب الإلكترونية الروسية التي تم نشرها في سوريا تُستخدم للحد من إمكانيات القوات الأمريكية في المنطقة.

وكشف التقرير أن القوات الجوية الأمريكية وقوات حلفاء أمريكا تواجه مشاكل صعبة بعدما حصلت قوات الدفاع الجوي السورية على أسلحة روسية حديثة.

وبحسب الوكالة فقد اعتبر خبير عسكري روسي ما جاء في تقرير المعهد الأمريكي بمثابة الإقرار بقوة الدفاع الجوي السوري وقوة الأسلحة الروسية.

وقال الخبير ألكسندر بيريندجييف إن التقرير الأمريكي اعترف بأن الدفاع الجوي السوري يضع العصي في دواليب الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها.

وزعم الخبير أن التقرير الأمريكي يشكو في الحقيقة أن إمكانيات الدفاع الجوي السوري لا تسمح للأمريكيين وأصدقائهم الإسرائيليين بالاعتداء على الشعب السوري دون عقاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الله أكبر ولله الحمد، الله القرضاوي وحمد واردوغان في مزبلة التاريخ. توظيف الدين من أجل خدمة أردوغان، هذا ما اتبعه يوسف القرضاوى، رئيس ما يسمى “الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين” الإخوان سيذهبون إلى مزبلة التاريخ. حمد بن جاسم، وشيخ المنافقين في الدوحة يوسف القرضاوي آل سعود، وأردوغان، أما العقل الإخونجي- الوهابي فإلى مزبلة التاريخ.

  2. من شان هيك طيرانهم عم يسرح و يمرح في سماء سوريا المستباحه لأنه بسبب العصي بالدواليب ما بقى فيهم يهبطوا على الأرض.

  3. و الله ليضعوا العصي بـ ….. بس للأسف بعد إحراق ما بقي من البلد التي أحرقت نصفها مع زبالتك

  4. هذه الاخبار تشبه أخبار أيام الست في 67 يلي أخدت اسرائيل كل فلسطين وسيناء والجولان ودمرت الجيوش العربية
    الاتحاد السوفيتي يمدنا بصورايخ والاتحاد السوفيتي معنا والاتحاد السوفيتي سوف يكب اسرئيل بالبحر
    ولا ما شفنا غير اسرائيل خوزقت كل العرب
    يعني هذه الاخبار للغنم الموالين حتى يشعرو انهم عايشين بكوريا الشمالية المتحلفة مع الدول التي تحارب الامبريالية العالمية .. ومن أعداد غرفة التوجية السياسية باب نشر الاشاعات , فصل بث الروح المعنوية وتقوية الاحساس الانتمائي الشعور الوطني العالي .. والثقة العليا بالقيادة الحكيمة واخوة السلاح وثورة الثامن من اذار المجيدة المباركة
    وبيجك واحد متل ربيع مرتفع معو شعور الانتماء الحزبي الوطني الأشتراكي وبيسب على أردوغان وعلى القرضاوي
    وكأني بوطين ما كان عما يسك فوادكا مع نتن ياهو .. من كم يوم ..
    الموالين حمير والاستحمار مستشري بالكم اربعين خمسين سنة الماضية بكل ارجاء البلاد العربية