سوري يطلق على أبنائه أسماء مقتبسة من شعار ” الجيش العربي السوري ” !

أطلق مواطن سوري كلمات شعار ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يسميها الموالون “الجيش العربي السوري” كأسماء على أبنائه الثلاثة.

وذكرت وسائل إعلام موالية أن “المواطن الشاب عبد الرزاق عيادة المهشم، من سكان قرية المهاشم بريف الحسكة الغربي، رزق طفلاً جديداً فأسماه شرف ليكمل مع شقيقه الأكبر وطن، جزء من شعار الجيش العربي السوري، وطن، شرف، إخلاص.

وقال المهشم، وهو موظف حكومي في مؤسسة المياه ومتطوع في إحدى الكتائب العسكرية في مدينة الحسكة: “أسميت أطفالي الصغار بهذه الأسماء احتراماً و تقديراً منا للتضحيات العظيمة التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري، خلال سنوات الحرب على وطننا الأغلى سوريا”.

وتابع المهشم، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام: “أسميت ابني الأول وطن مواليد 2016، لأن الوطن غالي ومالو ثمن، والسبب الثاني هو الكلمة الأولى لشعار الجيش العربي السوري”.

وأردف المهشم : “اليوم الله رزقني الولد الثاني وأسميته شرف من أجل إكمال راية العز والشرف، وكي يكون بداية خير على الوطن وليتم تحرير كل شبر من تراب سوريا الحبيبة”.

وأضاف: “إن شاء الله سأرزق بمولد قادم خلال السنوات القادمة، وسأسميه إخلاص، سواء كان المولد أنثى أو ذكراً، ليكتمل عقد شعار الجيش العربي السوري”.

الجدير بالذكر أن السرقات (التعفيش) التي قام بها الجيش النظام خلال السنوات الماضية، جعلته محط سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستبدل الساخرون شعار “وطن – شرف – إخلاص” بشعار “وطن عفش غسالات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. سميهم تعفيش تفييش تطفيش … الله يحشرك بالاخره مع كبار ضباط بشار اىجحش