السلطات التركية تعتزم ترحيل العشرات من السوريين بعد مشاجرة أصيب خلالها 3 أتراك في هذه المدينة ( فيديو )

تعتزم السلطات التركية ترحيل 51 سورياً لا يملكون تصاريح إقامة أو بطاقة كمليك، لضلوعهم في شجار أُصيب خلاله ثلاثة أتراك، أحدهم إصابته بليغة في محافظة أوشاك، غربي تركيا.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مكتب المدعي العام في المحافظة أصدر قراراً باعتقال 36 تركياً، جعلوا من حادثة الشجار ذزيعة لتحريض الشعب، ومهاجمة منازل السوريين، حيث تمكنت الشرطة من اعتقال 27 شخصاً، وما تزال عملية البحث والتحري عن الآخرين مستمرة.

وأضافت الوكالة أن التحقيق ما يزال مستمراً مع 10 سوريين موقوفين، في حين تم إرسال 51 سورياً إلى مديرية الهجرة بغرض الترحيل، بعد أن تم التحقق من ضلوعهم في الشجار، وعدم حيازتهم على إقامة أو بطاقة الحماية المؤقتة (كمليك).

وشهدت المقاطعة ليلة الاثنين تجمع 500 تركي مجدداً، حيث حاولوا التظاهر في الشارع تعبيراً عن احتجاجهم وغضبهم، كما قاموا بمهاجمة 15 منزلاً للسوريين بالحجارة.

مواضيع متعلقة .. مشاجرة بين سوريين و أتراك .. إصابات و توتر و مظاهرة و محاولة لمهاجمة المنازل ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اتباع الأحزاب المعارضة الفاشلة يبحثون عن ادنى سبب لمضايقة السوريين.. وهدفهم توتير الأجواء وتضخيم المشاكل لخلق حالة معادية للسوريين والضغط على الحكومة وحزب اق بارتي… لذلك لا تعطوهم الفرصة أو الذرائع لتحقيق اغراضهم… كل سوري خليه بحالو ويبعد عن المشاكل ويلتزم بالأنظمة والقوانين..