صحيفة ألمانية : طالبة بطلة تنقذ فتاة من اعتداء طالب لجوء عربي مرفوض

قضت محكمة ألمانية بالسجن بحق لاجئ ليبي، بعد إدانته بالاعتداء على فتاة، في إحدى حفلات الديسكو، في مدينة بلاون، الواقعة في ولاية ساكسن.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، قام بدفع الضحية البالغة من العمر 28 عاماً، داخل دورات المياه إلى إحدى المقصورات، وقام بتقبيلها عنوة وأمسك بصدرها.

ولحسن حظ الفتاة، تواجدت الشابة (كارولين 24 عاماً)، وهي طالبة علم اجتماع، حيث سمعت صراخ الفتاة، وتدخلت فوراً، إلا أن الليبي قام بإمساكها من عنقها، مهدداً بطعنها، ووصفها “بالنازية”.

بمساعدة البعض استطاعت الفتاتان الهروب من المرحاض، وألقي القبض على الفاعل من قبل الأمن، الذي قام بتسليمه للشرطة، التي أخلت سبيله بعد الحادثة، لكنها عادت واعتقلته بعد عدم حضوره لجلسات المحاكمة.

الشاب كان معروفاً للشرطة من قبل، وفي جلسات الطعن صرح الليبي بأنه يعيش من المعونات الاجتماعية، ولديه إقامة الصبر، ووعد بأنه “لن يكرر هكذا هراء مرة أخرى”.

يذكر أنه في ولاية ساكسن، يعيش حوالي 275 ليبي من أصحاب الجرائم المتكررة، يقبع منهم 8 فقط في السجن، لأن الولاية لا تقوم بعمليات الترحيل إلى ليبيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد