تركيا : صدور الحكم النهائي بحق شاب سوري .. هذا ما فعله

قضت محكمة في مدينة إزمير، غربي تركيا، بسجن شاب سوري 15 عاماً بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلتين، في حين استخدم المتهم حقه في الصمت، واكتفى بالاعتذار إلى الضحيتين وعائلتيهما.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في شهر شباط داخل مقهى في مقاطعة بولشوفا حيث يعمل السوري (باسل بلال / 22 عاماً)، ووفقاً للادعاء أُقيم حفل عيد ميلاد داخل المقهى، وتوجهت الطفلة (ي – إ / 9 أعوام)، التي لم يرد ذكر جنسيتها ما يعني أنها تركية، برفقة صديقتها إلى الساحة المخصصة للعب، قبل أن تعود إلى خالتها، وتخبرها أنها تعرضت لاعتداء جنسي، حيث قامت الأخيرة بالتوجه إلى مركز للشرطة، وقدمت شكوى في الحادثة، واعتقلت الشرطة السوري باسل عقب تعرّف الطفلة الضحية عليه.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة قامت بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وتحققت من قيام المشتبه به بالاعتداء على الطفلة (ي – إ) إضافة إلى الطفلة (ج – ج / 9 أعوام)، إلا أن بلال زعم في إفادته أن الأطفال تشاجروا ودخل إلى الساحة المخصصة للعب بغرض إبعادهم عن بعضهم البعض، ولم يكن لديه أية نية أخرى.

ومثل بلال السوري أمام القضاء داخل محكمة الجنايات السابعة، بحضور الضحيتين وعائلتيهما، حيث قبل الاتهام الموجه إليه دون أن يدافع عن نفسه، كما تقدم بالاعتذار إلى الضحيتين وعائلتيهما، طالباً منهم مسامحته.

وقضت المحكمة بسجن المتهم السوري 15 عاماً بتهمتي المضايقة والاعتداء الجنسي، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يمكن الأتراك غلطانين ، بلكي ١٥٠ تكون من الدولة الظالمه والحقوده ، ولا كأنو إعدام كان أحسن