واشنطن بوست : فرنسا ستحاول أن تملأ الفراغ الأمريكي و تدافع عن القوات الكردية في سوريا

أفادت صحيفة “واشنطن بوست” الامريكية ان فرنسا ستحاول ان تملأ القراغ الذي احدثته الولايات المتحدة بالدفاع عن القوات الكردية في سوريا.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية انه :”خلال الأسابيع القادمة، فرنسا ستبذل مجهودا لضمان أمن جميع حلفاء الولايات المتحدة، بينهم قوات سوريا الديموقراطية (قسد) التابعة للجيش السوري الحر”.

ومن المتوقع ان يصل الى باريس في الأيام القادمة ممثلون أكراد من سوريا من اجل الحصول على دعم فرنسا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. خلال ال3 أشهر القادمة سيبسط الجيش العربي السوري بقيادة الرئيس البطل بشار الأسد سيطرته على كامل الجغرافية السورية ,وستعود سوريا كما كانت ولكن سيتم العمل بشكل مكثف على تربية الشعب بكامله على التفريق بين المواطن والمسؤول.وهكذا تنتهي قصة بطولات الأسد مع الإرهابيين.

    1. ستعود سورية كما كانت !
      وليييييييييييييييييييييييييييييييييييي عاهالخبرية
      هل أنت مخطط لثورة جديدة عمُّو

    2. ولك مسطول
      بتقول عالجزار بطل !
      بتقول ترجع سورية كما كانت دولة مخابرات على شعبها !
      بتقول تربية الشعب وهو الذي فقد أخلاقة خلال قيادة عيلة بطلك بنشر الفساد الإداري على جميع مستوياته والرشاوي و المحسوبية وسرقة ميزانية الشعب وعدم استفادته نهائيا من دخل بتروله الذي يذهب لحسابات شخصية في العالم ، ونشر الانحلال الأخلاقي .
      بتقول تنتهي قصة بطولات ابو رقبة مع الإرهابيين والحق هو بطولات أصحاب الحق على إرهاب الدولة.
      روح انقلع يلعن شرفك عاهالنفاق الذي يسري بعروقكم الدنيئة .

  2. عما نحكي هالحكي من سنة و لسه عبيد الديوث ما عما يستعبو الخازوق اللي أكلوه ، المنطقة عما تتقسم

  3. الأفضل لفرنسا ولماكرون أن يتعاملو مع الربيع الفرنسي الحالي الذي سيحرقهم بدلاً من التشدق بالدفاع عن مجرمين على أبواب الاعدام

  4. زوجته سمينة يجبرها على الحجاب و اللباس الثقيل ثم ينتقد سمنتها و مشيها و حركتها البطيئة مقابل الالمانية الرشيقة و الخفيفة و ذات الملابس السبور – ثم يطلق زوجته و يلحق اما عربية من الجيل الثاني او المانية مطلقة بالثلاثينات التي تصبح هجف حياته و يرضى منها ان تشرب بيرة و يشرب معها ايضا – فبطاقة حمراء

  5. الدفاع عن القوات الكردية ؟
    منعرف اسمون قوات سورية الديموقراطية
    انكشف المستور ياماكر يا ماكر…. ون

  6. ادعموهم بالأسلحة كما فعلت أميركا لتكديسها وعند أول حملة تركية تجنعها وتأخذها جديدة ولاداعي لملاحقة الباكاكا الهاربين الأشاوس بالكلام .

  7. للآن لم يندمج العرق الكردي في جميع دول المنطقة ويشاركوهم أمالهم و محناتهم ، من الصعب التعايش فالأفضل إعطائهم وطن لهم لينتقلوا ويستوطنوا فيه ، إن الأكراد يتكاثرون بشكل سريع ومخيف في دول المنطقة وسيأتي زمان يتفوقون على شعوب المنطقة بالعدد و تكبر المصيبة .
    لاتخافوا منهم طالما لهم وطن . فهم لايمكن أن يتفوقوا عليكم بأي مجال وخذوا مثال على ذلك تجمعهم في شمال العراق