وكالة روسية : ” درعا تحتفل بالتحاق مئات المسلحين السابقين و المتخلفين بالجيش ” ( فيديو )

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن أهالي محافظة درعا، احتفلوا مؤخراً بعودة “مئات الفارّين العسكريين والمتخلفين عن خدمة العلم، وبينهم عدد من مقاتلي التنظيمات المسلحة السابقين الذين قبلوا بالتسويات ولم يغادروا إلى مناطق سيطرة تنظيم جبهة النصرة في شمال سوريا”.

وذكرت الوكالة أن “مئات العسكريين الفارين والشبّان المتخلفين عن خدمة العلم ممن كانوا يقاتلون تحت رايات الجماعات الإرهابية المسلحة في المحافظة وريفها، التحقوا اليوم بقطعاتهم العسكرية مباشرة، وذلك بعد احتفال جماهيري كبير، حضره حشد من الفعاليات الشعبية والسياسية والرسمية وممثلون عن الجيش والقوات المسلحة والقوى الأمنية، وبحضور ممثلين عن مركز المصالحة الروسي في حميميم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بالهنا خازوق الوطن قصدي حضن الوطن أصلا ً بتستاهلوا أكثر كمان
    دبكوا حبيباتي و ارقصوا من أجيل الديك
    و سبحوا بحمده صباحا ً و عشيا

  2. ندمان يا سيدي ندمان .. يلعن شرفكن خربتو البلد انتي والعرص الحيوان وقادتكم نهبو الملايين متل خنازير ابو رقبه واخر الشي رجعتولوا .. !! شو ذنبنا نحنا يا خنازير ؟؟

  3. عليكم من اللعنة ما تستحقون ورطوا العالم ببقية المحافظات بالفزعة وكنا مفكرين فيكم رجال طلعتوا نصكم ضفادع وربعكم خونة والباقي المخلص والوفي الله يتغمده برحمته هي دبكة وايام الثورة اليتيمة دبكة لو واحدكم زلمة ونشامة بيدبح حالو قبل ما ينضمن لقطيع النعاج …. يابقر بس اين الثرى من الخرى