تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر موقفاً إنسانياً للنجم الجزائري ” إسلام سليماني ” مع طفل سوري في اسطنبول ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً قالت إنه للاعب الجزائري الدولي “إسلام سليماني” وهو يعطي مئة ليرة تركية لبائع مناديل سوري صغير في مطار أتاتورك، بمدينة اسطنبول.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن لاعب نادي فنربخشة التركي “سليماني” كان برفقة عائلته داخل مطار أتاتورك، متجهين إلى الجزائر للاحتفال بالعام الجديد، والتقطته الكاميرات برفقة مجموعة من الأطفال السوريين، يعملون ببيع المناديل.

وأضافت الوكالة أن سليماني أعطى الطفل السوري “حسن” مئة ليرة تركية قبل مغادرته، حيث تحدث حسن قائلاً: “لقد تحدثت باللغة العربية مع سليماني، وأعطاني مئة ليرة تركية، نأتي إلى هنا بعض الأحيان ونتجول داخل المطار لبيع المناديل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اللهم ارزقه للاعب سليماني باضعاف ما أعطى هذا الطفل
    وأفقر بشار وعائلته الذي كان السبب في تهجيره

  2. أي شو هالمبلغ التافه مئة ليرة تركية والله مبلغ تافه جدا بالنسبة الى لاعب مشهور مثل سليماني والله والله انا زرت استانبول العام الماضي أعطيت لصغار سوريين اكثر من هذا المبلغ اضعاف مضاعفة لانه فرحة أي طفل لاتقدر بثمن لكن بالنهاية نقول الله يسامحك يا سليماني الجزائر على بخلك الشديد ,,والله لايوفقك يا سليماني ايران لانك سبب في تشريد هذا الطفل

    1. شو بدك يحمل بنك بجيبته الزلمة
      العمى في قلبك استحي عحالك مين مكنت تكون

    2. انت اولا مو جزائري انت من قرود الجبل جماعة بني قيقي وعلى الاغلب والله اعلم انت يلي اختك ترجع الساعة 2 بالليل لانه الوضع مستتب وبشار رجع مسيطر عالوضع تماما