” الخمسين المعدنية ” تطرح في السوق رسمياً

طرح مصرف بشار الأسد المركزي قطعة نقدية معدنية جديدة من فئة 50 ليرة سورية رسمياً.

وأعلن المصرف وضع هذه الفئة في التداول اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

ووفق الإعلام الموالي: “يأتي طرح العملة المعدنية حرصاً من المصرف على تأمين احتياجات التداول من الأوراق النقدية والنقود المعدنية وحاجة السوق المتزايدة من الفئات الصغيرة ولا سيما فئة 50 ليرة”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. ههههههههههههههههههه ولك هادا ضريح الجندي المجهول عملتو بز ..!!؟؟ ويعليكن يا هالشعب شو بتتفئسو على كل شي . كيف هيك شعب بدو ينحكم ؟؟ بزمانو شارل ديغول قال عن الشعب الفرنسي : كيف الواحد بدو يحكم شعب بياكل 150 نوع من أنواع الجبنة ؟ بس لو يشوف ويعرف الشعب السوري كان ارتعش بأبرو .

    2. لم أجد أحط و أرذل من منتسبي الفورة السورية برغم جرائم النظام السياسي لكن ما مر علي أكثر نتانه من تعليقاتهم لدرجة تزكم الأنوف وتسدها صرت مجرد ما أفتح حوار مع معارص أحس حالي فايت تواليت عمومي في أوسخ بقاع الدنيا لأنهم لا يمتلكون سوى لغة الوعيد والمسبات والكلام البذيء والاتهام بالتشبيح لمجرد أن يخالفهم الرأي أحد لكي ينتصروا بها فقط لا غير وماخلّوا أعراض ولا شرف ولا دين إلا وطعنوا فيه وهذا أكبر مثال على كلامي شقفة خمسين ليرة عليها رمز معين ماشافوه فيه إلا انعكاس لأفكارهم الجنسيه عمله بز لأنه أفكارهم كلها هيك وانتهازهم لأي فرصة للطعن في عرض الزمرة الحاكمة بهالحالة من رجلي رح يحبكم الشعب ويفضل الوضع اللي كان على البشائر اللي كنتوا حالمين تجيبوها معكم… اتفوه….

  1. معنها الليرة السورية راح تتدهور
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم