قصة هروب هوليوودية .. ” بريزون بريك ” في القصر العدلي بدمشق

ضبط عناصر من الشرطة النظامية، سجيناً تمكن من الفرار خارج القصر العدلي قبل محاكمته.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام، عبر موقعها الإلكتروني، إن عمليات المتابعة لقيادة شرطة محافظة دمشق، أسفرت عن إلقاء القبض على المجرم في منطقة جرمانا، شرقي العاصمة دمشق.

وحول هروب السجين، قالت مصادر إعلامية موالية، إن المتهم بعدة قضايا سلب (م.ق)، طلب من الشرطي المصاحب له أن يدخل دورة المياه، قبيل حضور جلسة محاكمته في محكمة جنايات دمشق.

وأضافت أن الموقوف قام بعد دخوله إلى المرحاض بخلع زي السجن والهرب من النافذة، ليتم اكتشاف أمره بعد أن تفقد الشرطي المكان ولم يجده.

ومن أبرز القضايا المتهم بها، سلب النسوة في شوارع دمشق من خلال انتحاله صفة أمنية، والتهديد بالسلاح حيث اعترف المدعو (م.ق) بارتكابه عدة حوادث سرقة بحجة وجود جمعية خيرية تقدم المساعدات العينية والمادية.

ومن جرائمه الاحتيال على امرأة أثناء تواجدها منطقة عرنوس – المزرعة، سرق منها مبلغ 55 ألف ليرة سورية، والنصب والاحتيال على امرأة أثناء تواجدها منطقة عرنوس – الطلياني، قام بسلبها مصاغها الذهبي وهو عبارة عن طوق عريض وجنزير وخاتمين نسائيين ومبلغ قدره 835 ألف ليرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كل جرائم الاحتيال والسرقة تتم بانتحال صفة أمنية.. يعني فروع مايسمى بالأمن هي دكاكين مرخصة للقرود من أجل سرقة أبناء البلد..

    1. قررريد عمى في قلبكيين . . القرد الصغير ااا ما ينسق مع الرفيق أبو حيدر . . يشتغل لحالوا ما قالها الله . . اااافي دولة ليش ليقسم معها الرزق

  2. رجعوا لاصله لهالمجرم بتلاقوه جاي من ورا الكديش تازه … و فورا صار بالمدينه . مع اختصاص قيقيقي قيقي و معرفه من قارايبينوا كيف بتتصرف عصابات الامن و المخابرات بيكون صار جاهز ليكون مجرم محترف من مدرسة ال الاسد الساقطه ..
    و قيقي قيقي ….

  3. المهم قدي اخد منه الشرطي لدخللو عالحمام ؟؟!!!
    لك ك….. اخت بني قيقي واخت يللي جابكن عالشام … لك حللو عن طي….