الكويت : “ سبايدر مان سوري “ مع سوريين آخرين .. هذا ما فعلوه !

 

قالت صحيفة أردنية، إن السلطات الأمنية ألقت القبض على لصوص عاثوا في منطقة اليرموك سرقة، وأزعجوا الأهالي بعملياتهم.

وذكرت صحيفة “الراي” الأردنية، الخميس، أن رجال مباحث العاصمة كشفوا هوية ثلاثة لصوص تبيّن أنهم سوريون ارتكبوا عملياتهم على طريقة تسلّق الجدران والملاحق والدخول من النوافذ، وعثر بحوزتهم على مسروقات تجاوزت قيمتها 70 ألف دينار، وتنوعت بين مجوهرات وأجهزة ذكية وأموال.

وكان المتضررون من السرقات سجلوا قضايا في مخفر منطقة الروضة، وبالاطلاع على ما التقطته كاميرات المراقبة في أحد المنازل وجدوا مقطعاً يوثق العملية، حيث بدا أحد اللصوص وهو يتسلّق سور المنزل، وبالبحث والتحري توصلوا إلى هوية أحد اللصوص، واتضح أنه سوري يقطن في منطقة جليب الشيوخ.

وأضافت الصحيفة التي عنونت خبرها بـ “حرامية اليرموك 3 أحداث سوريين بينهم سبايدرمان يتسلّق الجدران”: “على الفور تسلح عناصر مخفر الروضة بإذن النيابة العامة وانطلقوا إلى مسكنه ودهموا المكان وألقوا القبض عليه، وبتفتيش المسكن عثروا على مجوهرات وأموال وبعض المسروقات فتم تحريزها واقتادوا المتهم إلى التحقيق”.

واعترف المتهم بارتكاب السرقات، وأرشد عن شريك له من جنسيته، وتم ضبطه أيضاً في منطقة الجليب، وتبين أنه يبلغ من العمر (14عاماً) ووجدوا أيضاً بحوزته بعض المجوهرات والأموال والأجهزة الذكية والمعدات والأدوات المستخدمة في السرقات، وأدلى ببيانات المتهم الثالث (سوري، 14 عاماً)، والذي شاركه في السرقة الأخيرة وتولى وقتها المراقبة أثناء قيام الأول بتنفيذ العملية، وتم ضبطه أيضاً في المنطقة نفسها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله، إنه “من خلال التحقيق مع المتهمين اتضح أن المتهم الأول (17 عاماً) محترف في عملية التسلّق والقفز واستغل قدراته الرياضية على طريقة سبايدرمان في تسلّق الجدران والقفز على الملاحق والتسلل من النوافذ إلى المنازل المستهدفة، حيث تتم مراقبة المكان قبل السرقة وبعد التأكد من خلو البيت من قاطنيه يقومون بتنفيذ عملياتهم، ثم يتقاسمون الأموال والمسروقات التي تجاوزت قيمتها الـ 70 ألف دينار. وذكر أنه تخلّص من الملابس التي يستخدمها في تنفيذ السرقات بعد انتشار مقاطع فيديو له على الإنترنت”.

وأضاف المصدر أن “اللصوص الثلاثة عاطلون عن العمل وصرّفوا المسروقات على دفعات وأنفقوا ثمنها على الكشخة، وشراء الأجهزة الذكية والإلكترونية وتأجير السيارات، وبناءً على اعترافاتهم جارٍ استكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. شي بيوطي الرأس. وينن اهلن عمال يحاربو وبدن ديموقراطية. ياريت يتعلمو يربو اولادن من البيت على الديموقراطية. العيب فينا .لو نبتدي بنفسنا.