لصوص يسرقون مئات الآلاف من رجل أعمال بطريقة بسيطة في مرسين ! ( فيديو )

نجح 4 لصوص بالاحتيال على رجل أعمال تركي بطريقة بسيطة للغاية، وسرقة مئات آلاف الليرات التركية من داخل سيارته في مدينة مرسين، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة تارسوس، حيث توجه رجل أعمال إلى أحد البنوك، وسحب مبلغ 300 ألف ليرة تركية قام بوضعها إلى جانبه داخل سيارته، إلا أن 4 لصوص نصبوا له فخاً، وتمكنوا من سرقة المبلغ في وضح النهار.

وأضافت الوكالة أن أحد اللصوص ألقى حجراً ناحية سيارة الضحية، الذي ترجّل منها بغية معرفة ما حدث، ولدى إدراكه بأن أحد قام برمي الحجر حاول اكتشاف هويته، ليتمكن بقية اللصوص من سرقة النقود في هذه الأثناء، والفرار بسرعة.

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق للكشف عن هويات اللصوص، وإلقاء القبض عليهم، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. قولوا لي رجل واحد في اليابان او الصين او اوروبا او امريكا يحمل مبلغ هائل في كيس و يمشي بها – يعني الانظمة المالية الحديثة و انظمة الدفع الالكتروني تغنيك عن حمل دولار واحد و هي متفرة بشكل سهل للدفع و امنة 100%

    1. لم تذكر لنا ما هي الأنظمة المالية المتخلفة التي ذكرتها!!! إذا كنت تقصد تركيا فلعلمك ان السيدة تشتري الخضر لبيتها وتدفع بالبطاقة… ودفع الرواتب والإيجارات قانونا يجب ان يتم بتحويلات بنكية حصرا… وإذا صعدت في تكسي يمكنك الدفع بالبطاقة لان كل تكسي مزودة بجهاز دفع…
      امتلاك حساب بنكي من اسهل ما يمكن بالنسبة للمواطن التركي.. وبالتالي يمكنه من خلال البطاقات وبرنامج البنك على الموبايل ان يتم جميع معاملاته المالية (فواتير غاز ماء كهرباء ، بيع شراء حجز دفع مخالفات معاينة سيارة… اي شي مالي) دون ان يلمس العملة.
      الذين يسحبون مبالغ مالية كبيرة هم عادة ممن يريدون التهرب من الضرائب في معاملاتهم المالية لان معاملات الشراء أو الايجارات أو الأجور تخضع للضرائب … وبالدفع النقدي يتهرب البائع من دفع الضريبة على بيعه.

    2. اعتقد اننا قرأنا مرات كثيرة اخبار عن العثور على مبالغ مالية في الطريق أو في حقيبة في محطة القطار أو غيرها في ألمانيا ودول اوروبا … ومن يومين قرأنا ان سيدة ألمانية استرجعت حقيبتها وفيها ٤٠٠٠ يورو بعد ان عثر عليها شخص على مقعد في حديقة !!!
      هل أنت لا تقرأ تلك الأخبار أو أنت لا تفهمها أم لك غاية من تعليقك!؟

    3. اخي السوري انت ليس بتوجع راسك وبتشرحلوا لصاحب الأنظمة المتخلفة!!؟
      هو فقط شبيح كان يتمنى انه لو هو سرق النقود!!