أول تصريح رسمي للنظام حول المفاوضات مع الوحدات الكردية

عبر نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد يوم الأربعاء عن تفاؤله إزاء الحوار مع الجماعات الكردية التي تريد إبرام اتفاق سياسي مع دمشق.

وقال المقداد: ”التجارب السابقة (مع الجماعات الكردية) لم تكن مشجعة ولكن الآن أصبحت الأمور في خواتيمها، وإذا كان بعض الأكراد يدعي أنه جزء لا يتجزأ من الدولة السورية ومن شعب سوريا فهذه هي الظروف المواتية، لذلك أنا أشعر دائما بالتفاؤل“.

وتابع في تصريحات لمجموعة صغيرة من الصحفيين: ”نشجع هذه الفئات والمجموعات السياسية على أن تكون مخلصة في الحوار الذي يتم الآن بين الدولة السورية وهذه المجموعات“، مضيفا أنه يجب الأخذ في الاعتبار أنه لا بديل عن ذلك. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مسكين الكردي قام من على مزراب لتحت الدلف بسبب حزب لا يفرق عن حزب البعص راحت احلام الكردي المعتر هباء منثورا وعاش القيادي الكردي في نعيم بكرا صالح مسلم بيصير مسؤول جبايه والنهب والسرقه لصالح الاسد

  2. هل فهمتم ماذا يعني فيصل المقداد بكلمة مجموعات انه يحققر جماعة ال ب ي د وال ب ك ك وهم يعلمون ذلك جيدا فهمهم الان فقط هو البقاء احياء فقط وليس اي شيء اخر فهم يعلمون انهم لا يملكون اي ورقه ضغط على النظام ويعلمون ان النظام لن يقدم لهم اي شيء في المناطق التي احتلوها فقط البقاء احياء كالعبيد تحت حذاء ضباط الامن والمخابرات يعني بالعربي بوط المجرم بشار ارحم عليهم من حذاء السلطان