عضو في برلمان بشار الأسد يريد محاكمة مسعود البارزاني كـ ـمجر م حر ب لهذه الأسباب

اتهم عضو برلمان بشار الأسد، محمود جوخدار، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني بارتكاب جرائم في مناطق شمال شرق سوريا عبر “دعم المسلحين الكرد بالمال والسلاح”، مشيرا إلى أن بلاده تحتفظ بحق ملاحقة البارزاني محليا ودوليا.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية تصريحات لجوخدار قال فيها إن “تاريخ مسعود البارزاني، رئيس إقليم كردستان السابق، ونجله مسرور، المرشح لرئاسة حكومة الإقليم، مليء بالخيانة والارتباط بالولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وتنفيذ الأجندات الأمريكية شمال شرق سوريا”.

وأضاف جوخدار: “إن وكالة الاستخبارات الأمريكية أول من كشفت عن ممارسات مسرور البارزاني في دعم الإرهاب وقمع وقتل كل من يخالف توجهاته داخل الإقليم أو سوريا”.

وختم بالقول: “لدى الدولة السورية معطيات بهذا الخصوص، وسوريا تحتفظ بحق ملاحقة مسعود محليا ودوليا لارتكابه جرائم في مناطق شمال شرق سوريا من خلال دعم الجماعات الكردية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. عندما تقوم العاهرة بكامل مكياجها بالقاء محاضرة عن الشرف والعفة
    يا خونة يا كلاب اسرائيل المدللة يا حراس الحدود بعد كل هذا الطوفان تقومون بتوزيع شهادات بالوطنية فعلا اذا لم تستحي فأفعل ما شئت
    و السؤال هنا ماذا يستحق معلمك الأرهابي الكيماوي بشار الذي قتل مليون سوري

  2. كل الذين تآمروا عليكم وها أنتم تزحفون الى التعاون معهم ولم تجدوا الى البارزاني لتستعدوه ؟ . لعلمكم معاداة البارزاني هو معاداة أربعين مليون ولقد اعذر من انذر .

  3. لاحول ولاقوة الا بالله تقصفون شعوبكم بالبراميل والكيماوي ودمرتم سوريا عن بكرة ابيها وجلبتم كل حثالات العالم مثل ايران وروسيا لقمع الشعب السوري وتتهمون العالم بالارهاب صدقني يا جوخدار اسرائيل رغم اجرامها اشرف منك ومن اسيادك الخونة من بشار الى شاليش واذا لم تستحي قل ما تشاء

  4. عاهرة تدعي بالشرف هادا واحد حرامي من مغارة خامنئي قال برلماني قال اصلا لا توجد برلمان في سوريا لانها دولة محتلة ومغتصبة ولا احد من الشعب السوري يعترف بهذا الوكر .ثانيا لماذا لاتحاكم الطاغية بشار اكبر مجرم في التاريخ .

  5. يا حمار اصلا جماعة اكراد شمال سورية او بالحرى جماعة معلمك ال ب ك ك اشد اعداء البارازاني فكيف هو عم يدعمه بالسلاح