Tragic story of a Syrian couple in Gaziantep

تركيا : صدور الحكم النهائي بحق سوري و زوجته بسبب المأساة التي تسببا بها في غازي عنتاب ( فيديو )

قضت محكمة تركية بالسجن المؤبد لعشريني سوري بتهمة “القتل الوحشي”، وسجن زوجته 5 أعوام بتهمة “الاهمال المتسبب بالموت” على خلفية جريمة راح ضحيّتها طفل الأخيرة الرضيع في مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

وكان قد عُثر على جثة رضيع سوري داخل حقيبة في حديقة عامة، بتاريخ 16 كانون الأول من عام 2017، في مقاطعة شاهين بيه، وألقت الشرطة حينها القبض على والدة الطفل وزوجها، بعد أن أثبتت التحقيقات ضلوعهما في الجريمة.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فحص الطب الشرعي لجثة الضحية والتحقيقات أثبتت إقدام المتهم السوري (زياد العبدلله / 24 عاماً) على تعذيب الضحية قبل أسبوع من تاريخ العثور على الجثة، حيث وجه له عدة لكمات، كما قام بضربه بالحائط في حين لم تحاول والدة الطفل (زوجة المتهم) (إخلاص البهو / 26 عاماً) منعه أو إيقافه، ولدى اكتشافهما وفاة الطفل الرضيع صباح اليوم التالي، قاما بوضع جثته داخل حقيبة مع قطع من الثلج، وتخلصا منها في حديقة عامة.

وأضافت الوكالة أن الادعاء العام طالب بإلحاق أقصى العقوبات بالمتهمين، في حين استمر السوري زياد بإنكار التهمة الموجهة إليه، زاعماً أن ما من سبب قد يدفعه إلى قتل طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر فقط.

وقضت محكمة الجنايات في مدينة غازي عنتاب بتجريم المتهم زياد جريمة القتل الوحشي مع التعذيب، والحكم عليه بالسجن المؤبد، كما حكمت على والدة الطفل إخلاص بالسجن 5 أعوام و 4 أشهر بتهمة الإهمال المتسبب بالموت.

وختمت الوكالة بالقول إن المحكمة قضت أيضاً بسجن شقيق المتهم المدعو “جراح” عامين ونصف بتهمة “محو آثار الجريمة”، وأمرت بإخلاء سبيله في نهاية الجلسة لإتمامه المدة المقررة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. كانوا مملوئين بالحياة و عاشوا قربنا في خيمة و خرجوا للعمل و نجحوا و المرأة خلعت حجابها و انسجمت بالمجتمع – لا نعرف ماذا حصل للزوج

  2. صورة الطفل البريء جعلتنا ادمع – لو ان الاسلام يبيح التبني لاعطى هؤلاء الاهل الغير قادرين على تربية الطفل الولد لاي اسرة كريمة غيرهم

    1. كان المجتمع دخل ببعضو … حبيبي بقللك الزلمه كان سكران ..عالاغلب …لازم يحطوه عالخازوق …قلتلي تبني …اذا ابوه هيك عمل فيه الغريب شو ح يعمل فيه ..

  3. المشكلة بمشايخنا لا هم لهم سوى اثات ذاتهم – يدعون ان التبني سيؤدي لاعتداء جنسي على الاطفال من الاهل الجدد حجة لمنعه – و الدول الغربية لديهم هيئات و موظفين لتسهيل و تنظيم التبني و الاولاد مراقبين من موظفين مختصين و لا يسمحون لاي عائلة التبني – و يعطوهم مال ليربوهم لو كانوا مؤهلين و يراقبوهم – اتمنى السماح بالتبني و لكنا انقذنا حياة هذا الرضيع

  4. الى هذا المرضان بالعلمانية وحاقد عالاسلام
    شوف مشكلة الاسلام مع التبني هي فقط ب نسب الطفل لغير اهله
    وليس هناك مشكلة ان يتربى الطفل مع عائلة جديدة ابدا بالعكس شجع الاسلام على كفالة الايتام والايات والاحاديث كثيرة واي شخص رح يمر عالخبر يعرفلو اكيد حديث او حديثين واكثر من اية
    مثل “انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ” وايات حفظ مال اليتيم مفصلة بالموضوع صدقني مارح تستفيد من حقدك الاعمى شي عدا مثل كثير بس انا انصحك تتجرد من كل مصالحك وحقدك واعتبر حالك وجدت شي جديد اسمو( اسلام) واطلع عليه بانصاف وروية
    وخذ وقت وشوف وين رح توصل.

    1. وإذكر له لماذا التبني ممنوع بالإسلام بينما شجع الدين على كفالة الايتام ! التبني يذهب بالأنساب وتضيع ولايعرف بعدها إذا تزوج المرء أحد قريباته دون أن يدري.

    2. لا تدقق.. هدول حبيبي عم يعملوا شغلهن.. بياكلوا خبز من هي التعليقات!! كل واحد فيهن عندو مهمة يومية يفوت لصفحات معينة وقنوات يوتيوب معينة ويعلق ضد الاسلام.. ولهيك احيانا بتلاقي تعليقات مالها علاقة بالموضوع لانها نسخ ولصق توفير للوقت بسبب نقص الكوادر!! متل تعليق نصر فوق كاتب نعمة الاسلام !!
      ولما بتحصر واحدهم بزاوية وبتقلو شو رايك باليهودية بما انك ملحد محترم بيتلبك وبيعرق وبغير السيرة!! لسبب واضح جدا الو علاقة بالخبز بتركو لذكاء القارئ!!

  5. هاي أكبر جريمة أنك تقتل طفل ومنقول ليش الحرب ببلادنا إذا الواحد عم يقتل أبنو والتاني عم يغتصب بنتو من وين الله بدو يرحمنا لسه كل يوم جريمة ومنفذها واحد سوري صرنا نقرف من أسم السوري