زوجان يعيشان حياة الرحالة 12 عاماً بـ 3 آلاف جنيه أسترليني ! ( صور )

نجح زوجان في ترك حياة الرفاهية بالتخلي عن كل ممتلكاتهما من أجل العيش كرحالة في ظروف قاسية، حتى أنهما اعتمدا على البول في غسل الشعر.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الزوجان بيتر البالغ من العمر 64 عامًا، من نيوزيلندا، و ميريام البالغة من العمر 34 عامًا، من هولندا، التقيا عندما كانت الزوجة في رحلة إلى الهند وهي بعمر الـ22، وبعدها قررا أن يتركا كل ممتلكاتهما وأن ينتقلا للعيش في مكان آخر.

وأوضحت الصحيفة، وفق ما نقلت قناة “روتانا”، أن الزوجين اللذين يعيشان بمبلغ 40 ألف جنيه إسترليني، أصبحا ينفقان في العام الواحد فقط 3 آلاف جنيه، وهما يعيشان الآن في جنوب شرق بلغاريا، بعد 12 عاما من التنقل سويًا.

وقال بيتر: “تركت منزلي وتوجهت إلى المطار بحقيبة واحدة، وأصبحت أرحل بين البلاد وتعرفت على زوجتي التي أكبرها بحوالي 30 عامًا في رحلة إلى الهند، ومنذ ذلك الحين وأنا ارتحل بين البلاد أنا وهي ولا يوجد لدينا مكان ثابت”.

وأضاف: “أقوم أنا بطهي الطعام، بينما زوجتي تصطاد الحيوانات بالسهام، حيث استغرقت عامين لتعلم الصيد، ونعيش بمبلغ استطعنا توفيره قبل البدء في هذه الحياة الصعبة، وإذا نفد منا سنضطر للبحث عن وظيفة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يقول الصين تحير العالم بانجازات هندسية جديدة - هواوي تنفذ الى سوق المخدمات:

    كشفت شركة هواوي عن معالجها الأحدث بالعالم وهو ” Kunpeng 920″، الذي زعمت أنه الأسرع في العالم.

    وتمكن المعالج من تحقيق أكثر من 930 نقطة، أي أعلى بنسبة 25% من أفضل معالجات السوق، كما أنه يوفر 30% من الطاقة اللازمة لعمله.

    واجتاز معالج هواوي الجديد بنجاح اختبار “SPECint”، والمكون من 12 برنامجًا لاختبار أداء المعالج، وفقًا لما نشره موقع “فينتشربيت” التقني.

    وأشارت هواوي إلى أن “كنبينج 920” هو أحدث معالجاتها المخصصة للتعامل مع البيانات العملاقة، حيث إنه مصمم بتقنية 7 نانومتر، هي نفسها التي استخدمتها الشركة في تصنيع معالجها الأحدث لموبايلها كيرن 980.

    ويقدم المعالج “كنبينج 920” أداءً متطورًا من خلال خوارزميات التنبؤ بالمهام المراد إتمامها، ولها أولوية مقارنة ببقية مهام الهاتف.