video of a quarrel at a girls’ school in Istanbul gone viral

وسط سخط بسبب الإهمال الإداري .. مقطع مصور يظهر مشاجرة عنيفة داخل إعدادية للفتيات في اسطنبول ينتشر على نحو واسع ( فيديو )

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر عراك عنيف بين طالبات داخل مدرسة إعدادية بمدينة اسطنبول، وسط غياب الكادر الإداري والتدريسي، ما جعل من حوادث العراك أكثر عنفاً وانتشاراً بين الطالبات داخل أروقة المدرسة.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت داخل مدرسة إعدادية للإناث في مقاطعة أفجلار، ووفقاً للادعاء انتشرت مؤخراً حوادث العراك بين الطالبات في قبو المدرسة كما يظهر في المقطع المصور، الذي أقدمت على تصويره إحدى الطالبات عبر كاميرا هاتفها المحمول، أثناء تعارك زميلتيها بشكل عنيف، وسط غياب تام للمدرسين، وعدم إيلاء أي أحد منهم اهتماماً.

وأضافت الصحيفة أن أولياء أمور الطالبات أكدوا أن إهمال الكادر الإداري وتساهله ساهم بازدياد حوادث العراك فيما بينهن، وجعل من شريعة الغاب قانوناً للمدرسة، حيث أن الطالبات الضعيفات يتعرضن للتهديد والضرب بشكل متكرر، وطالب أولياء الأمور المسؤولين بالتدخل واتخاذ التدابير اللازمة.

ولاقى المقطع انتشاراً وغضباً واسعين، كما حصد مئات آلاف المشاهدات والتعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لم يرد في وسائل الإعلام التركية إذا ما تم اتخاذ أية إجراءات قانونية أو إدارية بحق مسؤولي المدرسة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد