بعد أنباء ” إصابة نصر الله بالسرطان و رفض حزبه علاجه في سوريا ” .. مسؤول إيراني يرد

نفى المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، الادعاءات الإسرائيلية حول إصابة زعيم حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله بنوبة قلبية.

وقال عبد اللهيان في تغريدة على صفحته بتويتر، إن ما يروجه الإعلام الإسرائيلي هو مجرد مزاعم، واصفا هذه الأنباء بـ”كذبة العام الجديد الكبرى” .

وأضاف المسؤول الإيراني إن اليوم الذي سيُصلّي فيه نصر الله وقادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى، بعد تطهيرها من دنس الصهاينة، سيأتي لا محالة”.

ويأتي التعليق الإيراني ردا على إعادة صحفي إسرائيلي نشر تغريدة لصحفي لبناني قال فيها إن “حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي”.

ووفقا لـ” القناة 20″ العبرية، قالت وسائل إعلام لبنانية إن نصر الله أدخل إلى المستشفى بعد أزمة قلبية، علاوة عن معاناته من مرض السرطان الذي أصابه منذ عدة أعوام.

وأشارت القناة العبرية، إلى أنه منذ بداية عملية “درع الشمال” الذي أعلن عنها الجيش الإسرائيلي للقضاء على أنفاق حزب الله كان هناك هدوء نسبي من الحزب ولم يلقي الحدث استجابة كبيرة من أمينه العام حسن نصر الله. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ودعوه اخر أيامه للجرذ … بحفض القرد يلي ينتعه وينتع كل ابن حرام اشكاله ابن المتعه…. انشاء الله يمر عليك اليوم بسنه وتعاني من الألم مالم يعانيه مخلوق على وجه الارض ولكي تعلم ان وعد الله حق يابن الصرمه..

  2. لم اتوقع في حياتي ان اتمنى السوء لاي انسان ولكن بعد مليون شهيد سوري فقد تغيرت لاتمنى الهلاك لكل مجرم ساهم في هذه الجريمة وهذا في المقدمة
    اما عن صلاته في المسجد الاقصى فاعتقد ان الطريق الذي اختاره الدجال نصر الله الى القدس طويل جدا وربما يحتاج مليون سنه ولن يصلها وكما يقول المثل العامي (عيش يا كديش)

  3. حسن زميرة زمر زمر زمر ومن كثر مازمر شهق فغمي عليه…. طب راحت علهنه شحاري

  4. اللهم اجعل شيئا من عقابك له في الدنيا لا شماتة وتشفيآ به فإننا لا نشمت بمرض ولا موت ولكن حتى يكون عبرة لكل مجرم قاتل مثله.

  5. الله ينتقم منك ياشرزمة
    اجلا ام عاجلا ستصاب بمرض ومن يعلم ما حالتك النفسيه

  6. الى الجهنم وبئس المصير أن شاء الله سرطان وشلل رباعي وسكتة قلبية وسكته دماغية كل هذا من دعاء المظلومين الذين شردهم حزب الشيطان من بلدهم

    1. حسن زميرة صعلوك و مجرم و عميل تافه مباشر للملالي و غير مباشر لإسرائيل يا سيد…..إقرأ سيرتو الذاتية و تاريخو و أقوالو و خطاباتو……و أفعالو و قراراتو (أو بالأحرى قرارات الملالي المجرمين يللي عم ينفذها من أكتر من ٣٥ سنة)…

  7. هل بز اسماء له علاقة بسرطان بغل الضاحية .الله يفجعننا فيكم ياقتلة اولاد المتعه