عمر السومة يتخلى عن شارة قيادة منتخب بشار الأسد ! ( فيديو )

ثمن مدرب منتخب بشار الأسد، الجديد القديم، فجر إبراهيم، “التصرف الكبير” من عمر السومة بتنازله عن شارة قيادة المنتخب، قبل مواجهة أستراليا، في كأس آسيا 2019، ومنحه حرية اختيار القائد الجديد.

وقال إبراهيم في أول مؤتمر صحفي بعد تعيينه: “أحب أن أبدأ بشيء رائع جدا وتصرف كبير من لاعب كبير، عمر السومة تنازل عن شارة القيادة وأعطاها لي وقال لي: تصرف فيها” .

وأضاف: “لقد قال لي الشارة لا تهمني كثيرا والمهم اللعب لبلدي وأنا سعيد جدا وهذا الموقف يحسب له وهذا موقف عظيم جدا. إدارة المنتخب قدمت له كل الشكر والتقدير على هذا الموقف الكبير “.

وجاء تعليق المدرب الجديد هذا فيما ذكرت تقارير محلية بالمقابل أن إبراهيم جرد السومة من شارة القيادة بعد توليه المسؤولية واختار أحمد الصالح قائدا جديدا، بحسب ما ذكرت قناة “روسيا اليوم”.

وجلس الصالح إلى جوار إبراهيم، في المؤتمر الصحفي لكن المدرب الجديد، قال إنه لم يقرر بعد من سيتقلد شارة القيادة أمام أستراليا التي سيودع منتخب بشار الأسد البطولة إن خسر أمامها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. أجت الأوامر من المخابرات العلوية بسحب شارة الكابتن من خائن الثورة عمر السومة وطبعا عملوا هذه التمثيلية انه عمر السومة تنازل عنها . منتخب الكيماوي الإرهابي ان شالله تخسر اربع صفر امام استراليا . دجاج قاسيون حضروا حالكن بدكن تطيروا بكرة على سوريا ؛ سوريا تحكمها عصابة مافيا بقيادة الإرهابي المطلوب دوليا بجرائم حرب بشار حافر الجحش ؛ وعاش الفريق الأسترالي ويسقط منتخب البراميل

  2. إن شاء الله ترفعه رأسه للحيوان وتحرزوا المركز الرابع
    وتعودوا مظفرين بصوره التي تجلب الإسهال لحضن الوطن مركز الممانعة والمقاومة ومحاربة الإمبريالية والصهيونية والرجعية والإقطاع والبرجوازية المخلوفية.
    شدوا الهمة أيها الكادحين وشدوا الهمة ياشبيحة مشجعي منتخب البراميل.

  3. بيضل اسمو منتخب سوريا يعني منتخب الوطن
    مو منتخب شخص بعينو
    بالتوفيق لنسورر ورجال قاسيون

    1. كل شيء في سورية ليس للوطن و شعب الوطن
      كله لعائلة الأسد فهل شاهدت مباراة على وجه الكرة الأرضية طول حياتك يرفع المشجعون فيها صورة لرئيسهم ؟؟؟؟؟؟
      ولك حتى القذافي و صدام ماعملوها

  4. ان شاء الله يخسرررروا.. حاج لهوا العالم بس بالمباراة.. والكهربا اللي بتصلح بقدرة قادر مشان المبارة.. اغسلوا كل العقول.. مسلسلات ومبارايات وأغاني وأؤاكيل.. وحتى تحريف بالدين.. ونحن للأسف نسبة كبيرة مننا عندهم جهل عميق وعقدة نقص وتقليد.. للفنانين والأجانب.. طبعا تقليد أعمى وبس … والنسبة الفهمانة يا ما بطلع بايدها تنظم حالها بحكم هالمجرمين.. يا اعتقلت يا ماتت يا هربت.. يا عم تنتطر فرج الله وتيسيره.. ربي يزيل الغمامة عن عيوننا ويردنا اليه مردا جميلا.. وياريت تنشر ياعكس السير .. لاني ضيعت كم دقيقة من شغلي لأكتب.. مابدي يكونوا راحوا عالفاضي..