ألمانيا : صيدلاني سوري معروف في هاربورغ ( فيديو )

تحقق الشرطة الجنائية في جر يمة مرو عة ارتُكبت بحق رجل من أصل سوري في مدينة هاربوغ، التابعة لإدارة مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا.

وذكرت الشبكة الإعلامية “نورد دويتشر روندفونك“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة تبحث عن شهود على الجر يمة الد موية التي ارتكبت بحق رجل من أصل سوري (48 عاماً)، والتي وقعت في إحدى شقق الأخير (تقع في شارع لونبورغر ستراسه)، مساء الثلاثاء.

وقالت الشرطة إن الجاني -أو الجناة- أجهز على الضحىِة بعدة ضر بات فأ س وُجهت لرأسه، وإحداها قطعت أحد أصابعه.

وأفاد شهود عيان أن المُعتدى عليه هُوجم بعد دخوله إلى الشقة في العنوان المذكور، وهي مقر لجمعية مخصصة للتعريف بالثقافة السورية، حوالي الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، وخرج منها بعد حوالي ساعة ونصف مضرجاً بدمائه وانهار في ممر للمشاة أمام مدخل البناء.

والرجل الضحية مقيم في ألمانيا منذ مدة طويلة بعد أن أتم دراسته فيها، ويملك عدة صيدليات وعقارات في مدينة هامبورغ، وبحسب الشبكة، فقد وقعت عدة خلافات بينه وبين شركائه ومستأجري عقاراته.

وذكرت الشبكة أنه حين وصل عناصر إدارة الإنقاذ، كان الرجل ما يزال غير فاقد لوعيه، وتم نقله إلى مستشفى “آسكابيوغ هامبورغ”، التي فارق بها الحياة لاحقاً نتيجةً لإصاباته.

وختمت الشبكة بالقول إن الشرطة لم تتوصل إلى أدلة دامغة تكشف الجناة، في ظل تسلم لجنة جنائية خاصة التحقيق في الجريمة، التي ما يزال يلفها الغموض.

وتناقل ناشطون وشبكات إخبارية محلية أنباء تفيد بأن الضحية هو الصيدلاني السوري المعروف “محمد جونة” الناشط في المجال الإغاثي، ورئيس ما يسمى “اتحاد السوريين في المهجر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. معلومات من الشرطة الالمانية تفيد بأن محمد قتل لسبب معارضته لسياسات النظام السوري و لم يتم التحقق بعد اذا كان القتله قد تصرفوا بشكل شخصي أو بناء على أوامر من جهة سياسية مواليه للنظام

  2. بعد ابو منشار جاء ابو فاس.
    بما أن الرجل معارض لإرهاب الأسد فلا بد من أن شبيحة الأسد وراء الأمر.

  3. الي مثلك بيحلل ويحرم وبيحلل دم ناس ويحرض على قتلهم لازم يكون مصيرة السجن. القضاء المحايد وحده الي بيقرر مين مجرم ومين لا.

  4. إن كنت تقصد بالأبرياء ماتبقى من قرود الجبل وقرود قنديل، فدعوتك غير مستجابة لأن ببساطة أنت من القرود