سخرية من قناة إيرانية بعد روايتها المضحكة عما حدث في منبج ! ( فيديو )

عرضت قناة “Press TV” الممولة من الحكومة الإيرانية ممثلاً تركياً مشهوراً كمشتبه به معتقل إثر الهجوم الذي استهدف الجنود الأمريكيين في مدينة منبج.

وقتل ما لا يقل عن 20 شخص يوم الأربعاء الماضي، بينهم أربعة جنود أمريكيين، وأصيب آخرون بجروح في هجوم انتحاري بمنبج، أثناء مرور دورية تابعة للجيش الأمريكي في المكان.

وفي مقال بعنوان “سوريا تعتقل متشددين مدعومين من تركيا يخططون لهجمات إرهابية” نشر يوم الخميس على تويتر، يظهر صورة شخصية لنيجاتي شاشماز المعروف باسم “مراد علمدار”، الممثل الرئيسي وبطل المسلسل التلفزيوني التركي الشهير “وادي الذئاب”، على أنه المشتبه الرئيسي بالهجوم.

وقد نشرت التغريدة الصورة مرفقة مع تقرير يتحدث عن أن “مجلس منبج العسكري”، قد أسروا مقاتلين من الجيش السوري الحر المدعوم من تركيا، والذي يعمل بالتنسيق الكامل مع منظمة المخابرات الوطنية التركية (MIT)، وزعم التقرير أن الجيش الحر “يتآمر” لمزيد من الهجمات في المنطقة.

وسارع المغردون الأتراك إلى الرد بشكل هزلي على الخبر، فطالب بعضهم بعرض المزيد من الشخصيات التي ظهرت في المسلسل كمهاجمين مفترضين أو مشتبه بهم، وقال مغردون إن الصورة المستخدمة في التغريدة مأخوذة من عقد زواج شاشماز. (SABAH)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد