في دير الزور .. سرق مصاغ حماته و هذا ما فعله بها

نقلت وسائل إعلام موالية عن مصدر في الأمن الجنائي بديرالزور، الجمعة، أنه “تم إلقاء القبض على مجر م قام بقتل والدة زوجته وحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة بعد أن قام بسرقة ماتملكه من مصاغ ذهبي ومبلغ مالي كان بحوزتها”.

وتابع المصدر أن “الجريمة وقعت منذ 5 أيام بمحيط جامع الفاروق في حي خسارات الواقع في الأحياء المحررة بمدينة ديرالزور”.

وشرح أنه “من خلال التحقيقات تبين لنا أن المجرم قام باستدراج والدة زوجته (حماته) بسيارة خاصة بعد أن تبين له أنها اكتشفت بأنه هو من قام بسرقة مصاغها وأموالها النقدية التي كانت بحوزتها منذ فترة قريبة مادفعه إلى قتلها وحرق جثتها لإخفاء جريمته في حي خسارات الذي يقع في الأحياء المحررة كونه ما يزال للآن من ضمن الأحياء غير المأهولة بالسكان”.

وأشار، بحسب المصادر ذاتها، أنه “تم القاء القبض أيضا على عصابة قاموا بقتل شاب في حي الضاحية بمدينة ديرالزور منذ 7أيام، وتبين لنا من خلال التحقيق أنهم 4 شبان يقومون بسرقة الدراجات النارية والمحال التجارية في المدينة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذه حقيقتنا كسوريين، قتلة ومجرمين وبلا مبادئ أو أخلاق…لنجابه أنفسنا بدون أقنعة، الإجرام الحقيقي منا و فينا، عندما قررنا التغيير من نظام قمعي، وقعنا في شراك حقيقتنا كمنافقين واستغلاليين وقتلة، هل يمكنني أن ألطم أكثر، أم أن أوراقنا المكشوفة يراها الجميع سوانا.