Damascus: A tragedy for a girl in a laundry room in a government hospital

قام موظف يعمل لصالح إحدى المستشفيات الحكومية، باغتصاب فتاة قاصر، بعد استدراجها إلى غرفة الغسيل.

وقالت وسائل إعلام موالية، إن المدعوة (ر.س)، التي تعمل لدى روضة المستشفى، قدمت ادعاء لأمن النظام الجنائي بدمشق، على المدعو (أ.د)، الذي يعمل في مطبخ المستشفى، لإقدامه على استدراجها إلى غرفة الغسيل واغتصابها، بعد إعلامها بوجود موظفين فيها، وتهديدها في حال أعلمت أحداً، ليتوارى عن الأنظار بعد ذلك.

وعقب القبض على المدعى عليه في منطقة القدم، اعترف الجاني أنه يعمل في المستشفى في غرفة الغسيل، وأحياناً في المطبخ، وكانت المدعوة (ر)، تحضر أحياناً إلى المطبخ، كونها تقوم بإحضار الطعام للأطفال الموجودين في روضة المستشفى، فتعرف عليها ونشأت بينهما علاقة حب.

وأضاف أنه طلب من أهله التقدم لذويها بشكل رسمي، لكنهم رفضوا ذلك، كما طلب منها إعلام ذويها أنه يرغب بالتقدم لخطوبتها، لكنها رفضت لمعرفتها برفضهم له، بحجة أنها ما تزال صغيرة ولم تبلغ السن القانوني.

وأضاف أنه عند نهاية الدوام تقريباً، لم يكن يوجد أحد في المطبخ، فطلب منها الدخول لغرفة الغسيل للتحدث قليلاً، فوافقت بعد أن أعلمها بوجود الموظفين، ثم اغتصبها وبعد انتهائه قام بتهديدها في حال أخبرت أحد بما حدث ووعدها بالزواج قريباً.

وقام عقب ذلك بترك المستشفى، وبدأت تتواصل معه بشكل مستمر على الهاتف، فطلب منها إعلام ذويها برغبته بالتقدم لها، لكنها كانت خائفة ولم تخبرهم فطلب منها إجراء عمل جراحي “ترقيع غشاء البكارة”، في حال تعذر زواجهما، لكنه توارى عن الأنظار، قبل أن تنجح قوات الأمن بالقبض عليه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. فليقطعوا عضوه و يتركوه لكي لا يعيد ارتكاب ما قام به مرة اخرى